20 فرصة ربح لرحلة العمر الى برشلونة

"الناغي للسيارات" تطلق عروضها الصيفية على سيارات هيونداي2017

1033459.jpg
طباعة التعليقات

جدةالشرق

بعد النجاح الكبير لحملتها الترويجية في شهر رمضان المبارك اطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكلاء هيونداي بالمنطقة الغربية عرضا جديدا لعملائها الذين يرغبون بتملك سيارة هيونداي جديدة من عملاءها وايضا لزوار معارضها خلال فترة الحملة لهذا الصيف.

وقررت الشركة المضي بهذه العروض ليكون مكافأة لعملائها على دعمهم لتحقيق هذه الانجازات التي حققتها مبيعات الشركة خلال الفترة الماضية اضافة الى منحهم تذاكر سفر لـ 20 فائز لرحلة العمر الى مدينة برشلونة الاسبانية لقضاء اجازة ممتعة هذا الصيف وسيتم اعلان اسماء الفائزين في معارضها بجدة، فرع طريق المدينة وفرع شارع الامل بنهاية الحملة بأشراف مندوب غرفة جدة.

واهم ما يميز هذه الحملة الجديدة ستكون على جميع سياراتها، بأسعار منافسة جدا من شأنه تشجيع العميل على المضي في اتخاذ القرار السريع لشراء السيارة، وبدون دفعة اولى او اي رسوم ادارية وسرعة الموافقة على طلب الشراء.

كما تقدم الشركة عرض اضافي على طرازي اكسنت والنترا تشمل صيانة مجانية لمدة عامين او 40 الف كيلومتر، ذلك ايمانا منها بجودة المنتج وتعزيز ثقة العملاء بالعلامة التجارية.

وقال مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة بالشركة، خالد الحارثي: لابد ان نشارك عملاءنا بعروض مميزة لامتلاك سيارة هيونداي.

وبفضل من الله نجحت حملتنا الترويجية بشهر رمضان المبارك لذلك قررنا اطلاق عرضا مميزا ليتمتع عملاءنا باجازة صيفية بعد انهاء اجراءات تملك السيارة التي يفضلونها.

مضيفا :” نحن ماضون في استراتيجية خدمات ما بعد البيع من توفير التمويل الميسر، خدمات الصيانة وغيره ، مع حرصنا على الحفاظ على مستوى الخدمات التي تقدم للعملاء.

الأكثر مشاهدة في اقتصاد
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...