لعملاء الشرق الأوسط المتواجدين بالعاصمة البريطانية

Bentley Motors تفتتح استوديو حصري في متجر هارودز

1033617.jpg
طباعة التعليقات

لندنالشرق

أرست Bentley Motors معايير جديدة لمحبي الفخامة مع إعلانها اليوم افتتاح استديو تصميم جديد فاخر في هارودز، المتجر الأيقوني الشهير متنوع الأقسام في العاصمة البريطانية لندن.
وسيفتح Bentley Studio at Harrods حصرياً أبوابه في متجر هارودز لمدة محدودة خلال شهر أغسطس.

وفي أول شراكة بين العلامتين التجاريتين البريطانيتين الفارهتين Bentley وهارودز، سيوفر Bentley Studio at Harrods لعملاء Bentley الكرام من الشرق الأوسط نفس التجربة الاستثنائية لاقتناء سياراتها والتي يستمتعون بها في بلدانهم الأصلية، وهذه المرة في وسط لندن.

وسينعم زوار الاستديو بتجربة Bentley الفريدة، ويستمتعوا بفرصة طلب اقتناء سيارات Bentley جديدة كلياً، بالإضافة إلى الاستفادة من فرصة فريدة لمشاهدة عروض حية للمهارات الحرفية الإبداعية والاهتمام منقطع النظير بأدق التفاصيل الذي تحظى به كلّ سيارة من سيارات Bentley.

1033618.jpg

وسيستعرض كبير الحرفيين في Bentley الأعمال اليدوية الدقيقة والرفيعة المبذولة في مجالات الخياطة والتشذيب وتطعيم الخشب والتصاميم المبتكرة.

ويوفر Bentley Studio at Harrods الواقع في الطابق الرابع من المتجر، مساحة متميزة على الطراز البريطاني تتيح للعملاء الاستمتاع فيها بتجربة شخصية في طلب اقتناء سيارات Bentley خاصة بهم مصنَّعة ومفصلة بالكامل حسب طلبهم.

وفي معرض تعليقه على تواجد Bentley في متجر هارودز لمدة شهر، قال فراس قندلفت، رئيس قسم التسويق والاتصالات في Bentley الشرق الأوسط: “تتمثل إحدى أهم أولوياتنا في ضمان أن يحظى عملاؤنا في الشرق الأوسط بنفس العناية والاهتمام في الخارج كما لو كانوا في أوطانهم الأصلية.

لذا فنحن نسعى جاهدين وبشكل مستمر لتلبية احتياجات عملائنا، سواءً من خلال طلب الاقتناء الشخصي عبر Mulliner، أو الحصول على تجربة Bentley الاستثنائية أينما كانوا في العالم. إننا نتطلع قدماً لشهر مدهش مع عدد من الفعاليات الحصرية التي ستُعقد في هذا المكان الاستثنائي بمتجر هارودز”.

من جانبه قال غاي تشيستون، مدير الشؤون الإعلامية في محلات هارودز: “إنها المرة الأولى التي تحل فيها علامة Bentley التجارية ضيفاً على متجرنا في لندن.

ويتيح الاستوديو الفخم داخل المتجر فرصة توفير أعلى مستوى من الحرفية المفصلة حسب الطلب لعملاء Bentley من الشرق الأوسط الذين يزورون متجر هارودز في شهر أغسطس.
ونحن نتطلع قدماً لشراكة ناجحة للغاية بين العلامتين التجاريتين البريطانيتين الشهيرتين اللتين تعتبران مثالاً للفخامة والتميز والخدمة الراقية”.