1033605.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

أظهرت نتائج مؤشر “يوجوف براند إندكس لأداء العلامات التجارية 2017، أن شركة “هواوي” تواصل نجاحاتها وترسيخ مكانتها كعلامة تجارية يقدرها ويحبها المستهلكون في منطقة الشرق الأوسط.

وحلّت هواوي بالمرتبة الثانية في مؤشر “صحة العلامات التجارية” في المملكة العربية السعودية، محرزة تحسناً بنسبة 87% من حيث ترتيبها في المؤشر.

ونجحت الشركة في ترسيخ وجودها وسمعتها في المنطقة من خلال التزامها بتعزيز علامتها التجاريّة والارتقاء بترتيبها على أساس سنوي في مؤشر “يوجوف براند إندكس”.

ويتضمّن مؤشر “يوجوف براند إندكس” العلامات التجارية التي أحرزت أعلى معدلات التصنيف من حيث الأداء خلال الفترة بين 1 يوليو 2016 و30 يونيو 2017.

ويعتمد ترتيب “صحة العلامات التجارية” على نظرة المستهلكين لناحية جودة العلامة التجارية وقيمتها والانطباعات التي تعطيها، إضافة إلى رضاهم حيالها وسمعتها وما إذا كانوا يوصون بها.

و قال نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية، بابلو نينغ: “تلتزم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بطرح أحدث الأجهزة الذكية التي تواكب احتياجات المستخدمين وتتناسب مع طريقة عملهم وحياتهم.

ونتطلع خلال المرحلة المقبلة إلى تحفيز نموّنا المستمر تماشياً مع سعي الشركة للارتقاء بأجهزتها وتزويدهم بأحدث الابتكارات في مجالي الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، الذين سيرسما ملامح جديدة للعصر الذكي.

وباعتبارها علامة تجارية مفضلة لدى المستهلكين، تسعى هواوي لتوفير الجودة والتميّز والمصداقية عبر مجموعة منتجاتها الشاملة، وذلك تلبية لمتطلبات عملائها حول العالم.

وانطلاقاً من حرصها على تعزيز الابتكار لتحسين تجربة المستخدمين، تعمل هواوي على جذب أفضل الكفاءات في مجال الأبحاث والتطوير من جميع أنحاء العالم.

وتوظف العلامة هذه الكفاءات لتعزيز ثقافة الابتكار وطرح منتجات وخدمات متطورة تضمن أعلى مستويات الجودة والتميّز.

واستناداً إلى سجلها المتميز الممتد على ثلاثين عاماً من الابتكار، تواصل هواوي ترسيخ مكانتها المرموقة في التصنيفات العالمية؛

وصُنّفت بين أفضل 100 علامة تجارية عالمية، لتتقدّم بذلك إلى المركز 83 مع تسجيل عائدات بقيمة 78.51 مليار دولار أمريكي. كما احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة “براندز” (BrandZ) لأفضل 100 علامة تجارية عالميّة لعام 2017؛

واحتلت أيضاً المركز 40 في قائمة “براند فاينانس جلوبال 500″ للعلامات التجاريّة الأكثر قيمة في العالم.

وتسعى هواوي، باعتبارها إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، لترسيخ مكانتها بصفتها المزود الموثوق والأكثر كفاءة لأفضل المنتجات والأجهزة التي تتميّز بتصاميم جميلة وأنيقة وقدرة عالية على تخطي توقعات المستخدمين.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...