للعام المقبل..

نور التعاوني للدعوة والإرشاد يستعرض أنشطته وبرامجه

1033641.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

زار وفد من مكتب نور التعاوني للدعوة والإرشاد بغرب الدمام أمس الأثنين الماضي بلدية غرب الدمام والتقى برئيسها سعادة المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني، وتم في اللقاء استعراض أنشطة المكتب وبرامجه كما تم عرض خطة المكتب التشغيلية للعام المقبل 1439هـ .

وعبر المدير التنفيذي لمكتب نور التعاوني بغرب الدمام، ناصر الحميدان عن شكره وتقديره لجهود بلدية غرب الدمام في إنجاح مخيم افطار ودعوة 10.

وقال الحميدان: استطعنا بحمد الله وفضله ومن ثم بتعاون كبير ومثمر من العديد من القطاعات على رأسها بلدية غرب الدمام في تقديم أكثر من 220400 وجبة للصائمين في شهر رمضان الماضي.

1033642.jpg

وأضاف الحميدان: نعمل في مكتب نور التعاوني بغرب الدمام على بناء وتعزيز الشراكات مع الجهات الحكومية، لما في ذلك من خدمة ومصلحة للمستفيدين وحيث أن التعاون هو الأساس في نجاح أي عمل “.

حضر اللقاء من مكتب نور التعاوني للدعوة والإرشاد بغرب الدمام المدير التنفيذي، ناصر الحميدان ومدير إدارة الدعوة والإرشاد بالمكتب، خليفة المهناء ومدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بالمكتب، بسام السعدون.

يذكر أن مكتب نور التعاوني للدعوة والإرشاد بغرب الدمام يقوم بالعديد من الأنشطة والبرامج الدعوية والإرشادية، ويعمل حالياً على ترتيب حملة الحج والتي يبلغ عدد من يقوم المكتب على حجهم قرابة المئة شخص.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...