رمز الأهلي مخاطباً «الجماهير»: «لا تتعجلوا في إصدار الأحكام على الفريق»

طباعة التعليقات

جدةالشرق

طالب الأمير خالد بن عبد الله عضو شرف النادي الأهلي، الجماهير الأهلاوية بالوقوف مع ناديها مع قرب انطلاق الموسم الرياضي الجديد، مشدداً على دورها المعنوي وأهمية وجودها في المدرجات.
ونوَّه الأمير خالد في تصريحات له عبر صفحة الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس الثلاثاء إلى ضرورة التأني في إصدار الأحكام في ظل المستجدات التي دخلت على الفريق هذا الموسم من جهاز تدريبي جديد، ومحترفين جدد يحتاجون مساحة من الوقت، خاصة بعد أن عمل الفريق لسنوات مع السويسري كريستيان جروس تخللها فترة وجيزة للبرتغالي جوميز.
وبيَّن الرمز الأهلاوي، أنَّ هذه التراكمات الفنية، واختلاف مناهج التدريب بحاجة إلى الوقت للتطبيق، وليس من العدل إصدار الأحكام والتوقعات قبل منح المدير الفني ريبروف، وجهازه المعاون فرصة كافية لتطبيق أفكارهم والوصول إلى أهدافهم.
وأوضح الأمير خالد أنَّ الأندية الجماهيرية خاصة لدينا لديها عاطفة، وثقافة سائدة تجاه كل تجربة ماضية ناجحة وربطها بالواقع، وعقد المقارنات بين التجربتين.
ورداً على سؤال يتعلق بالتعاقدات الجديدة، أكد الرمز الأهلاوي أنَّ تعاقد النادي الأهلي مع اللاعبين الجدد جاء وفق رؤية فنية؛ لتدعيم بعض المراكز بالفريق، مشيرًا إلى أنَّ المحترفين الأجانب يحتاجون بعض الوقت للتأقلم، والانسجام، بحكم اختلاف البيئات والمجتمعات والتقاليد.
وطالب الأمير خالد، لاعبي الفريق بضرورة التجاوب مع تعليمات المدرب و توجيهاته وتطبيق منهجه التكتيكي و إستراتيجيته الفنية، لأن النجاح في النهاية معادلة يشترك فيها كل أطراف العمل، مبديا ثقته بأن يكون لاعبو الأهلي على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشيدًا بعمل إدارة الأمير فهد بن خالد، منذ توليها المسؤولية.
وتمنَّى في ختام حديثه التوفيق للفريق في دوري أبطال آسيا، وفي كل المسابقات، مقدرًا دور الجماهير الأهلاوية مع الفريق، وتقديرها للتغيرات الحاصلة للفريق مع تمسكها بدعم اللاعبين في كل الملاعب.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...