الأهلي: غالي لم يوقع للعالمي

طباعة التعليقات

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي المصري، أن قائد الفريق حسام غالي، لم يوقع على أي عقود مع فريق النصر، مثلما تردد خلال الساعات الماضية، لافتاً إلى أن اللاعب أبلغه بعرض فريق النصر منذ تلقيه. ووفقا لتقارير صحفية، قدم نادي النصر عرضاً رسمياً للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع غالي مقابل 800 ألف دولار من أجل تدعيم خط وسطه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.
وأوضح عبد الحفيظ أن مسؤولي الفريق النصراوي، قدموا العرض لحسام غالي في الساعات الماضية، مشيراً إلى أن اللاعب أبلغه بالعرض فور تلقيه مباشرة. وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه اتفق مع غالي على تأجيل مناقشة العرض لحين الانتهاء من مباراة سموحة، المقرر لها اليوم الأربعاء. وأشار عبد الحفيظ إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعب لمناقشة العرض، واتخاذ القرار المناسب للأهلي، واللاعب. 

الأهلي ينفي توقيع «غالي» للعالمي

حسام غالي

حسام غالي

القاهرةالشرق

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي المصري، أن قائد الفريق حسام غالي، لم يوقع على أي عقود مع فريق النصر، مثلما تردد خلال الساعات الماضية، لافتاً إلى أن اللاعب أبلغه بعرض فريق النصر منذ تلقيه.
ووفقا لتقارير صحفية، قدم نادي النصر عرضاً رسمياً للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع غالي مقابل 800 ألف دولار من أجل تدعيم خط وسطه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.
وأوضح عبد الحفيظ أن مسؤولي الفريق النصراوي، قدموا العرض لحسام غالي في الساعات الماضية، مشيراً إلى أن اللاعب أبلغه بالعرض فور تلقيه مباشرة.
وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه اتفق مع غالي على تأجيل مناقشة العرض لحين الانتهاء من مباراة سموحة، المقرر لها اليوم الأربعاء.
وأشار عبد الحفيظ إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعب لمناقشة العرض، واتخاذ القرار المناسب للأهلي، واللاعب.
وكان حسام غالى قد وقع على عقود تجديده للنادي الأهلي لمدة موسم في ظل انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، إلا أن الإدارة الأهلاوية لم توثق العقود حتى هذه اللحظة، الأمر الذي جعل اللاعب يطالب باسترداد عقود تجديده، بعد اتفاقه مع النصر على الرحيل إليه في الموسم المقبل.
وسبق لغالي اللعب في صفوف النصر خلال موسم «2009-2010» قبل أن يعود للأهلي ثم خاض تجربة قصيرة في ليرس البلجيكي، وانضم لناديه السابق المصري مرة أخرى.
وخاض غالي، 36 عامًا، تجارب أوروبية سابقة أيضًا باللعب في فينورد الهولندي، وتوتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...