في ختام مباريات الجولة الأولى

الفيصلي يهدد العالمي.. والليث يخشى مفاجآت أحد

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

تختتم اليوم السبت مواجهات الجولة الأولى من دوري «جميل» للمحترفين موسم 2017-2018 حيث يواجه الشباب، فريق أحد الصاعد حديثاً على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، فيما يستقبل الفيصلي نظيره النصر ثالث الموسم الماضي على مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

الشباب وأحد

يسعى نادي الشباب لتقديم بداية قوية عندما يستقبل فريق أحد الصاعد حديثا لدوري جميل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
ويأمل المدرب سامي الجابر في تحقيق انطلاقة قوية على العكس من الموسم الماضي، الذي يعد واحدًا من أسوأ مواسم الليث في تاريخ دوري المحترفين، حيث اكتفى بحصد 33 نقطة، احتل بها المركز السادس.
ودعم الفريق الشبابي صفوفه بعدد من الصفقات المحلية والأجنبية المميزة أبرزها، الأرميني ماركوس بيزيلي، الحارس التونسي فاروق بن مصطفى، الكونغولي إدريس مبومبو، العراقي سعد الأمير، جمعان الدوسري، محمد سالم.
فيما يطمح فريق أحد في تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم بداية جيدة أمام فريق متمرس، في مباراة تجمع بين مدربين وطنيين إذ يقود أحد المدرب عبدالوهاب ناصر.
وأبرم الفريق الصاعد حديثاً إلى دوي المحترفين عددا من الصفقات، يبرز منها بدالله الجدعاني، الغاني إسحاق فورساه، السوداني محمد سيد الضو.

الفيصلي والنصر

وفي آخر المواجهات الجولة الأولى يستضيف فريق الفيصلي نظيره النصر ثالث الموسم الماضي على مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، في مباراة يسعى الفيصلي من خلالها لمواصلة نتائجه القوية أمام النصر في المواسم الأخيرة، خاصة أنه سيخوض اللقاء على أرضه وبين جمهوره.
فيما يأمل النصر في مصالحة جماهيره بعد الخروج المبكر من البطولة العربية، بتحقيق فوز سيكون له أثر بالغ في قادم الجولات، وإظهار قدرته على لملمة أوراقه من جديد بغية استعادة وضعه الطبيعي في المنافسة كافة البطولات بعدما خلت خزينته من البطولات في المواسم الماضية.
ونجحت إدارتا الفريقين في التعاقد مع الصفقات مميزة، من المنتظر أن تنعكس بصورة إيجابية على أداء الفريقين خلال منافسات الموسم، حيث تعاقد نادي النصر مع عدد من اللاعبين أبرزهم البرازيلي ليوناردو رودريغيز، المصري حسام غالي، المغربي سعد لكرو، المغربي محمد فوزير، الليبيري ويليام جيبور، فيما يبرز في صفقات نادي الفيصلي، محمد عيد، جمعان الدوسري، حمد أبو سبعان، كونينهو.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...