في ختام مباريات الجولة الأولى

النصر يبعثر الفيصلي.. وأحد يحقق فوزاً تاريخياً على شباب «الجابر»

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

حقق نادي النصر فوزاً كبيراً على نظيره نادي الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في ختام مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري جميل للمحترفين.
وسيطر نادي النصر على مجريات الشوط الأول بفضل حسن انتشار لاعبيه وتحركهم وتمركزهم الجيد على أرض الملعب، وترجم محمد السهلاوي السيطرة النصراوية بإحرازه الهدف الأول بضربة رأسية رائعة عند الدقيقة 19، وبعدها بخمسة دقائق أضاف يحيي الشهري الهدف الثاني بعد جملة فنية رائعة مع أحمد الفريدي، وشهدت الدقيقة 34 أجمل أهداف دوري جميل حتى الآن بأقدام اللاعب الشاب فهد الجميعة من ضربة حرة مباشرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم نصراوي بثلاثية نظيفة.
وفي الشوط الثاني، ظهر فريق الفيصلي بشكل أفضل ولكن دون فاعلية كبيرة على مرمي النصر، وتمكن منصور حمزي من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول لنادي الفيصلي عند الدقيقة «69»، لينتهي اللقاء بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، محققاً أول ثلاث نقاط هذا الموسم.
وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حقق فريق أحد فوزا تاريخياً على حساب الشباب بهدفين مقابل هدف خلال مواجهتهم أمس ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري جميل للمحترفين.
ويعد فريق أحد ثاني الفرق الصاعدة التي تحقق الفوز في الجولة الأولى من منافسات دوري المحترفين بعد فوز القادسية في الجولة الأولى موسم 2015-2016.
وكان فريق أحد البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه محمد سعيد في الدقيقة 22 ، وأدرك اللاعب ماركوس بيزيلي هدف التعادل للشباب عند الدقيقة 81، وفي الدقيقة 89 سجل حارس الشباب فاروق مصطفى الهدف الثاني لأحد «خطأ في مرماه».
وقدم مدرب الفريق الأول بنادي الشباب، سامي الجابر اعتذاره للجمهور الشبابي بعد الخسارة.
وقال الجابر بعد المباراة، أقدم اعتذاري لجماهير النادي على النتيجة ، مؤكداً بأن الفريق تحصل على فرص كثيرة ولكن اللاعبين افتقدوا للمسة الأخيرة أمام المرمى.
وتابع سامي حديثه وقال، نحن في بداية موسم وقد نكسب مباراة ونخسر أخرى، أتمنى أن نستفيد من هذه الكبوة.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...