كلوب: أنا ملزم باحترام قرار الإدارة سواء ببيع كوتينيو أو الإبقاء عليه

طباعة التعليقات
كوتينيو

كوتينيو

وكالاتالشرق

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إنه يجب أن يحترم قرار إدارة فريقه سواء كان ببيع فيليبي كوتينيو نجم وسط الفريق أم بالإبقاء عليه.
وتقدم كوتينيو بطلب للرحيل عن ليفربول وسط تقارير أشارت إلى أن اللاعب لا يرغب في اللعب مرة أخرى للنادي الإنجليزي، ويرغب في الانضمام إلى برشلونة.
وصرح كلوب في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة واتفورد قائلا :»ليس لدي أي وقت لأفكر حيال أي شيء أخر اليوم، يجب أن أستعد للمباراة القادمة».
وأضاف «إن كنت غاضبا لأخبرت اللاعب ذلك الأمر بنفسي، لم أفهم طلب الانتقال، لكن يمكنني قول شيء مهم».
وتابع «كمدرب لفريق ليفربول لدي إدارة هي من تقرر وعلى سبيل المثال بوجه عام إن بعنا اللاعب أم لم نفعل يجب أن أتقبل ذلك القرار».
وأتم «لا يمكنني قول أي شيء عن الصفقة، الشيء الوحيد الذي أفعله أنني أعمل مع اللاعبين قدر الإمكان وهذا ما أفعله دائما». ويرغب برشلونة في ضم كوتينيو من ليفربول بعد رحيل نيمار دا سيلفا مهاجمه إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو.
وانضم كوتينيو إلى ليفربول قادما من إنتر ميلان في صيف 2013 بمبلغ 13 مليون يورو. ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022. وشارك اللاعب الدولي البرازيلي مع النادي الإنجليزي في 181 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 42 هدفا وصنع 37 آخرين.
وغاب كوتينيو عن مواجهة واتفورد، وقد يغيب أيضا عن مواجهة هوفنهايم يوم الثلاثاء ضمن التصفيات الإقصائية المؤهلة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.