باقة عروض حصرية تصحب ضيوفها في رحلة أوروبية..

مجموعة فنادق روكو فورتيه تحتفي بالذكرى العشرين لانطلاقتها

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

كشفت سلسلة فنادق “روكو فورتيه” الفندقية الفاخرة، عن إطلاق باقة استثنائية احتفالاً بالذكرى السنوية العشرين لتأسيس المجموعة.

وقامت عائلة فورتيه بتصميم هذه الباقة الاستثنائية بعنايةٍ شديدة، لتقدم لضيوف العلامة الراقية رحلة لا تنسى إلى مجموعة مختارة من الوجهات المفضلة لدى عائلة فورتيه في ست مدن أوروبية، ليخوضوا تجربة رائعة تسمح لهم بزيارة أشهر المتاحف والقصور والصالات الفنية، والإقامة في أفخر أجنحة فنادق المجموعة الموجودة في كل مدينة.

ويقدّم العرض المتوفر مقابل 100 ألف يورو فرصةً لا تفوت للاستمتاع بأجواء الرفاهية والفخامة والتعرف عن كثب إلى الملامح الثقافية لأعرق المدن الأوروبية.

وتعاون رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق “روكو فورتيه”، روكو فورتيه، مع شقيقته أولجا بوليتزي، مديرة التصميم في المجموعة على تصميم الجولة الحصرية التي تبلغ مدتها 12 يوماً، ليختارا أكثر الأماكن المفضلة لديهما ضمن المدن الست.

وتحاكي هذه الرحلة الجولات الكبرى التي كانت سائدة في القرنين التاسع عشر والعشرين، لتسلّط الضوء على أهم المعالم الثقافية في كل مدينة وفق رؤية معاصرة تقدم تجارباً مميزة في أفخم المطاعم وأرقى المتاجر ضمن أروع وجهات التسوق.

وتستعرض الرحلة أهم معالم المدن الست من خلال عيون عائلة فورتيه، سواء عبر التجارب الفنية المذهلة في روما وفلورنسا وبرلين، أو الإرث العريق لمدن لندن وأدنبره وسانت بطرسبرغ، فهي دعوةٌ شخصية إلى الانغماس في روح المدينة واستكشاف أهمّ معالمها الاستثنائية.

فندق “براونز” في لندن

يستقبل الجناح الهيليني الأفخم في الفندق ضيوفه مع زجاجةٍ من المشروب الفوار المثلج، ثمّ يقوم خياطو “سافيل رو” بأخذ مقاساتهم لتصميم بدلة خاصة بالتعاون مع الخياط الخاص بفندق “براونز” من دار “هَنتسمان”، وذلك استعداداً للانطلاق في جولةٍ حصرية عقب انتهاء ساعات الدوام الرسمي في غرف شؤون الدولة الرسمية في قصر بكينجهام، يليها لقاء مع المدير الإبداعي لمتجر “هاوس أوف جيرارد” للمجوهرات، الذي سيساعد كل ضيف على ابتكار تصميم مميز للتاج الخاص به. ويختتم الضيوف تجربتهم اللندنية مع جلسة علاجية تدلل الحواس وتبعث على النشاط في منتجع “براونز” الصحي.

فندق “سافوي” في فلورنسا

لا تكتمل الرحلة إلى مدينة فلورنسا دون زيارة معرض “أوفيزي” الفني الشهير عالمياً، حيث توفر الباقة الفريدة جولة حصرية وخاصة تحت إشراف دليل متخصص، ليعرفهم على أهم التحف الفنية التي تعود إلى عصر النهضة.

ويقدّم العرض إقامة لليلتين في جناح “ريبوبليكا” الفخم ذي الإطلالة الخلابة على ساحة المدينة “بيازا ديلا ريبوبليكا” التي سُميَّ تيمناً بها، بالإضافة إلى عشاء فاخر في مطعم “إيرين” الشهير والمعروف في فلورنسا بأسلوبه المتقن في تقديم أشهى الأطباق التوسكانية.

فندق “دي روسّي” في روما

سيمضي الضيوف ليلتين في جناح “بوبولو” الأنيق، الذي قامت أولجا بوليتزي بالإشراف بنفسها على عملية تصميمه وتجديده مؤخراً، ليستمتع الضيوف بإطلالة مميزة على ساحة ’بيازا بوبولو‘ الأجمل في روما.

وسيحظى الضيوف بجولة خاصة وحصرية ضمن قلعة ’سانت أنجلو‘ بصحبة دليل متخصص سيساعدهم على اسكتشاف أهم أسرار القلعة الشهيرة، ليستمتعوا بعد ذلك بتناول عشاء رومنسي مذهل على ضوء الشموع في مطعم “لو جاردان دي روسي”، وهو أشهر الوجهات في روما تحت إشراف رئيس الطهاة فولفيو بيرانجليني.

فندق “ذا بالمورال” في أدنبره

وتقدم “روكو فورتيه” فرصةً ذهبية لزيارة اسكتلندا ومشاهدة أشهر معالم مدينة أدنبره بعيون جلالة الملكة، وذلك مع جولة خاصة على متن يخت بريتانيا الملكي، ثم الدخول إلى كواليس قصر “هوليرود” في جولة خارج ساعات استقبال الزوار المعتادة.

وسيختبر الضيوف أعلى درجات الراحة والرفاهية المذهلة من خلال الإقامة لليلتين في جناح ’سكون آند كرومبي‘ في فندق “ذا بالمورال”.

إلى جانب فرصة للاستمتاع بأشهى الأطباق الاسكتلندية الأصيلة في مطعم “نمبر ون” التابع للفندق والحائز على نجمة “ميشلان”، والحصول على هدية فاخرة من دار “هاميلتون آند إنشز” الاسكتلندية للمجوهرات الحائزة على الضمان الملكي.

فندق “أستوريا” في سانت بطرسبرغ

تجربة غنية في أحضان العاصمة الروسية الشمالية، تسمح لزوارها بالاطلاع على أروع اللوحات والقطع الفنية في متحفي “أرميتاج” و”فابيرجيه”، وذلك مع العرض الأروع الذي يقدّم جولة حصرية وخاصة.

ويليها حضور عرض مذهل لرقص الباليه في مسرح “ماريينسكي” الروسي الشهير، مع فرصةٍ للدخول إلى ما وراء كواليس هذا المسرح الأسطوري.

بالإضافة إلى جولةٍ جوية وأخرى نهرية للاستمتاع بمشاهدة المعالم الخلابة للمدينة ، وتقدّم هذه المحطة التجربة الأبرز مع جولةٍ فاخرة في سيارة “ليموزين” بصحبة مصور فوتوغرافي شخصي يسجل بعدسته أهم التجارب والذكريات التي يعيشها الضيوف في المدينة.
وأخيراً سينعم الضيوف بإقامةٍ مترفة في جناح “تشايكوفسكي” المذهل في فندق “أستوريا”، ليستمتعوا بعشاء فاخر لشخصين في “أستوريا كافيه”، بالإضافة إلى جلسة لتذوق أفخر أنواع الكافيار في صالة “روتوندا” الراقية.

فندق “دي روم” في برلين

وسيصطحب توماس أولبغيت، مؤسس صالة “مي كوليكترز روم” الفنية، الضيوف في جولة خاصة ضمن الصالة ليقدم لهم شرحاً مفصلاً عن أهم الملامح التي تميز المشهد الفني الريادي في العاصمة الألمانية.

بعد ذلك، سيحظى الضيوف بفرصةٍ فريدة لمشاهدة أهم معالم المدينة من على متن قارب يسير على نهر سبري، في تجربة مميزة تكتمل مع فرصةٍ للتلذذ بمذاق المشروب الفوار والاستمتاع بتجربة التسوق الخاص في متجر “أندرياس موركوديس” الفاخر، الذي يضم أفخم أنواع الأزياء والأثاث المنزلي.

ويعود الضيوف بعدها إلى جناح “بيبل” المذهل في فندق “دي روم”، حيث بإمكانهم الانغماس في نكهات القائمة المخصصة للذواقة، التي تضم عشرة أصنافٍ مختلفة من ألذ الأطباق في مطعم “لا بانكا” التابع للفندق.

وتكتمل التجربة الفريدة بجلسة يوجا صباحية على سطح الفندق، يليها جلسة علاجية بأوراق الذهب من عيار 24 قيراطاً في منتجع “دي روم” الصحي.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...