ذات إطلالات ساحرة..

منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير في مونتي كارلو تصدر قائمة أفضل 10 مطاعم

طباعة التعليقات

موناكوالشرق

تمتلك مجموعة فنادق ومنتجعات “سوسيتيه دي بان دو مير” في مونتي كارلو سلسلة من المطاعم التي تتميز بإطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة لإمارة الأثرياء والسلاطين “موناكو” النابضة بالحياة، ناهيك عن توفير تجربة فريدة من الترفيه وتناول أشهى وألذ الأطباق التي تدلل حواس الذواقة وعشاق الطعام تحت إشراف فريق من النخبة يضم أفضل طهاة المطاعم والمقاهي الأوروبية.

وأعلنت المجموعة عن قائمة تضم أفضل 10 مطاعم التي تتمتع بإطلالة مميزة على الطبيعة الساحرة للإمارة هذا الصيف وتوفر فرصة مثالية للاسترخاء وخوض تجارب لا تُنسى والتقاط الصور التذكارية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتشمل القائمة:

كافيه دو باريس مونتي كارلو : وجهة مميزة

يعد ركن المشروبات “براسيريه” ضمن “كافيه دو باريس مونتي كارلو” الوجهة الأكثر شعبية للقاء الأحبة والأصدقاء في موناكو.

ويشعر الضيوف بالأجواء الدافئة التي تضفيها التصاميم الرائعة منذ لحظة دخولهم المقهى، لاسيما مع النوافذ المصممة على طراز “بيل إيبوك” في محاكاة للحانات الباريسية القديمة.

كما أنها وجهة مثالية لتناول طعام الغداء أو العشاء في قلب مدينة مونتي كارلو الفرنسية وعلى مسافة قصيرة يقع “كازينو مونتي كارلو” الشهير حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات متنوعة من أطباق الشيف فرانك لافون الشهية.

وسيغمر الضيوف شعور من الدهشة والذهول وسط الأجواء الرائعة لتراس “كافيه دو باريس” والمستوحاة من حانة باريسية صغيرة، وبفضل الخصوصية والهدوء التي يوفرها المكان، يمكن للضيوف التنعم بتجربة حميمية واستثنائية بعيداً عن الأنظار في أي وقت من العام.

مطعم لابريزا: تجربة فريدة من الراحة والاسترخاء

يقدّم مطعم “لابريزا” الصيفي الذي يحتضنه فندق ومنتجع “خليج مونتي كارلو” لضيوفه تشكيلة واسعة من الأطباق الخفيفة والمأكولات المبتكرة طوال الفترة بين شهري مايو وأكتوبر وذلك على التراس المطل على الواجهة الجنوبية الممتدة بين البحر والبحيرة.

وتتوفر وجبات البرانش الشهية والتي يحضرها مارسيل رافين، رئيس الطهاة الحائز على نجمة ميشلان. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة مميزة لتذوق نكهات جديدة ومجموعة من الأطباق الفرنسية والكاريبية والمتوسطية الشهية والمبتكرة وسط أجواء مثالية رائعة وإطلالة مباشرة على المياه الزرقاء الصافية.

مطعم “لو فيستامار”: نكهات استثنائية

يقع مطعم “لو فيستامار” ضمن فندق “أرميتاج مونتي كارلو” الشهير ويتميز بتصاميمه الداخلية التي أبدعها بيير إيف روشون، المهندس ومصمم الديكور الحائز على نجمة ميشلان ويجسّد المفهوم الأصيل لطعام الذواقة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق والمأكولات البحرية مع اللمسات الخاصة للشيف بينوا فيتس الذي يستخدم مجموعة متنوعة من النكهات المتوسطية المبتكرة.

ويقدّم المطعم مثالاً حياً للتناغم الرائع بين الأناقة والجمال والبساطة بلمسات عصرية متطورة وراقية. ويتمتع تراسه بإطلالة خلابة على المشهد الساحر للميناء وصخرة موناكو الشهيرة.

مطعم ” لا تراتوريا”: متعة الحواس

يوفر المطعم الإيطالي العصري الجديد تجربة فريدة للاستمتاع بتناول الطعام وسط أجواء طبيعية هادئة ومجموعة من أشهى الأطباق التي تأخذ الضيوف إلى قلب إيطاليا. ويتميز مطعم “تراتوريا-سبورتينج مونتي كارلو” بإطلالته الرائعة على حدائق “جيميز” والبحر الأبيض المتوسط ويقدّم باقة من المأكولات التوسكانية الإيطالية الرائعة المحضّرة تحت إشراف الشيف آلان دوكاس، الذي حقق شهرة عالمية بين محبي الطعام الإيطالي من الذواقة.

مطعم “لو ديك”: جمال الحياة

يسحر المطعم ضيوفه بأجوائه الخاصة فيما يستمتعون بتناول المأكولات المعاصرة والمبتكرة على التراس المطل على حوض السباحة. ويعتبر “لو ديك” ركناً فاخراً لتقديم المشروبات بالقرب من حوض السباحة الكبير في فندق “شاطئ مونتي كارلو” وهو الوجهة الأفضل لتناول وجبة غداء صحية تقليدية. ويقترح الشيف قائمة من الأطباق والمأكولات المتوسطية الشهية المستوحاة من الطبيعة.

مطعم “جريل”: إطلالة ساحرة

يقع مطعم “جريل” في الطابق الثامن من ’فندق دو باريس مونتي كارلو‘ مع إطلالة بانورامية خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

كما أن السقف مفتوح بالكامل ما يسمح بنفاذ ضوء أشعة الشمس خلال النهار ويضفي لمسة جمالية خاصة لتناول طعام العشاء تحت قبة النجوم المتلألئة ليلاً.

وكان الهدف من أعمال التجديد الأخيرة إحياء أصالة الماضي العريق ونهضة الحاضر لتقديم تجارب استثنائية لا تُضاهى.

مطعم “لي هيروندل” : وجبات خفيفة ونكهات مميزة

يتربع الشيف جون كلود بروجل، الحائز على لقب التميز من الدولة الفرنسية المعروف عالمياً بلقب “أفضل عامل فرنسي” Meilleur Ouvrier de France، على عرش مطبخ مطعم “لي هيروندل” الرائع وتبرز خبرته الطويلة في تقديم وجبات طعام خفيفة السعرات الحرارية لا تتجاوز 500 سعرة حرارية ذات مذاق لذيذ لا يقاوم.

ولطالما أثمر المزج بين فنون تقديم الطعام والطهي والتغذية في توفير سلسلة من التجارب الممتعة والقيّمة التي تعود بالفائدة على الصحة والجمال في آنٍ معاً.

ويركز المطعم على هذه العوامل بشكل رائع حيث يقدّم العديد من الأطباق الصحية الشهية المتوازنة على التراس المقابل للميناء والقصر.

مطعم “بيزريا”: واجهة بحرية

يحتضن فندق “شاطئ مونتي كارلو” مطعم “لا بيزريا” الذي يصحب ضيوفه في رحلةٍ إلى إيطاليا.

ويمكنهم الاستمتاع بالمنظر الساحر للبحر المتوسط والموقع المثالي والأجواء الهادئة والمريحة وأشهى الأطباق الإيطالية وغيرها الكثير.

وتضم قائمة الطعام التي أعدّها الشيف باولو ساري باقة متنوعة من الأطباق البسيطة والمميزة المستوحاة من ثقافات مختلفة.

وينفرد الطاهيان جيوفاني بيجنيري و توماسو راسوليا بتقديم البيتزا الإيطالية التقليدية والخاصة للضيوف بينما يستمتعون بالمناظر الجميلة والخلابة التي يطل عليها الترّاس.

مطعم “لا أورانج فيرتيه”: تجربة استثنائية من الترفيه وتناول الطعام

يعتبر هذا المطعم وجهةً مثاليةً لتناول وجبة طعام سريعة وعالية الجودة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أطباق الشيف مارسيل رافين الشهية المستوحاة من أجواء السفر الممتعة وتضم مختلف أنواع السلطات وصلصة التارتار والبرجر والرقائق المقلية وتشكيلة واسعة من الحلويات المصنوعة من الشوكولا.

مطعم ولاونج “لا فيجي”: محطة بين البحر والسماء

يعتبر مطعم ولونج “لا فيجي” أشبه بمنصةٍ معلقةٍ بين السماء البحر تم تصميمه من خشب الصنوبر مع إطلالة ساحرة على مياه البحر الزرقاء التي تندمج مع السماء عند الأفق.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الأسماك الطازجة المشوية والمأكولات البحرية وسط الطبيعة الخضراء الغنّاء المحاطة بالبحر.

وتضم قائمة الطعام أطباق بحرية مميزة مثل اللوبستر والسمك المشوي مع إتاحة الفرصة أمام الزوار لاختيار أطباق تعتمد على المنتجات والمكونات الطبيعية وتحمل النكهة المحلية الخاصة بالمنطقة.

ويمكن الجميع اكتشاف هذه الوجهات وغيرها فقط في “مونتي كارلو سوسيتيه دي بان دو مير”.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...