في إياب السوبر الإسباني

برشلونة يسعي لتحقيق «ريمونتادا» تاريخية أمام ريال مدريد

85648
طباعة التعليقات

الشرقوكالات

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم الأربعاء صوب ملعب «سانتياغو برنابيو» لمتابعة المباراة المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد في إياب كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم.
ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق عودة تاريخية، تمكنه من حصد اللقب، على غرار ما فعله أمام باريس سان جيرمان فى إياب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.
وخسر برشلونة أمام غريمه ريال مدريد في مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وتبدو فرص برشلونة في تحقيق «ريمونتادا» صعبة للغاية بالنظر إلى تواضع مستوي الفريق في مباراة الذهاب على أرضه وبين وجمهوره في ملعب الكامب نو، إذ فشل في معانقة شباك ريال مدريد إلا من خلال ركلة جزاء غير صحيحة تحصل عليها لويس سواريز، في حين نفذها نجمه الأول ليونيل ميسي، في المقابل قدم ريال مدريد مباراة تقترب من الكمال في كرة القدم، حيث فرض أسلوبه على كافة أرجاء الملعب بفضل قدرات لاعبيه المذهلة في التحكم في الكرة والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم.
ويغيب عن اللقاء المهاجم البرتغالي رونالدو نتيجة طرده في لقاء الذهاب إلى جانب إيقافه لخمس مباريات، كعقوبة من الاتحاد الإسباني.
ويخوض برشلونة لقاء الإياب الذي يقام قبل خمسة أيام على بدء مشوار الفريقين في الدوري الإسباني، حيث يلتقي النادي الكاتالوني على أرضه مع ريال بيتيس في حين يلعب بطل الموسم الماضي بعيداً عن جماهيره ضد ديبورتيفو لا كورونيا.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...