نظرة مستقبلية لخدمة اقتصاد الوطن..

المليحي: هيئة الصناعات العسكرية نظرة مستقبلية لرؤية 2030

1034353.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أشاد رجل الأعمال عبدالله بن زيد المليحي، بقرار مجلس الوزراء الخاص بإنشاء الهيئة العامة للصناعات العسكرية، الذي جاء نتيجة لفكر القيادة المستقبلية، ومواكباً لرؤية 2030م، لافتاً إلى القرار سوف يقلل من تكلفة وتحسين جودة المنتجات العسكرية التي يتم استيرادها، وكذلك مراقبة ومتابعة خطوات التصنيع والتدريب لكافة القطاعات العسكرية.

وأضاف المليحي: أن القرار يدل علي حرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز علي العمل لما هو في مصلحة الوطن والمواطن برؤيته لاستثمار ما يتم شراؤه من تلك المنتجات من خارج المملكة.

وأوضح، عبدالله بن زيد، أن تأسيس الهيئة العامة للصناعات العسكرية، بطريقة متقدمة سيؤهل الدولة لتصدير المنتجات العسكرية الوطنية للخارج و سوف يستوعب القطاع عددا كبيرا من الكوادر السعودية للعمل، فضلاً عن الاستفادة من الشركات التي يتم الاستيراد منها، ونقله للتكنولوجيا المتقدمة للمملكة.

وأكد المليحي على حصر ورغبة رجال الأعمال للدخول في تحالفات أو شراكات مع الجهات ذات الصلة، لدعم توجه نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، للنهوض بالهيئة العامة للصناعات العسكرية.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...