هيئة الرياضة تقيم ورشة عمل مشتركة مع وزارة العمل

طباعة التعليقات

الرياضواس

تقيم الهيئة العامة للرياضة ورشة عمل مشتركة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم، في الصالة الرياضية لمعهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.
وتعنى ورشة العمل المشتركة التي يحضرها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، بالبرامج المقدمة من وزارة العمل واستفادة الهيئة منها لبناء سوق عمل جديدة وتنويع فرص العمل في قطاع الرياضة.
وتعد هذه الورشة ضمن الشراكات الإستراتيجية التي بنتها الهيئة العامة للرياضة، ممثلةً في وكالة التخطيط والتطوير مع عددٍ من الوزارات والجامعات الحكومية ومن بينها هذه الورشة، يعقبها توقيع مذكرة تعاون مشترك جديدة بين الهيئة العامة للرياضة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
من جهتها أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، أن هذه الورشة تعد خطوة مهمة نحو بناء وتهيئة فرص وسوق عمل جديدة في القطاع الرياضي، مبينه أن الفرص الواعدة التي ستتوفر في القطاع الرياضي محفزة لبناء شراكات مع مختلف الجهات ومن أهمها الشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لضمان الاستفادة من برامج العمل المختلفة لديها.
وأوضحت سمو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، أن الهيئة العامة للرياضة تسعى جاهدةً لتطوير القطاع الرياضي على مختلف مجالاته ليتواكب مع رؤية المملكة 2030 من خلال مبادرات متعددة أعدتها الهيئة ستكون قابلة للتنفيذ وسيتم تطبيقها في المرحلة المقبلة.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...