الراقي يكشر عن أنيابه ويسحق الفتح برباعية.. والفيصلي يكسر عناد الرائد بثلاثية

طباعة التعليقات

جدةالشرق

استعاد النادي الأهلي توازنه بفوزه الكبير على ضيفه نادي الفتح برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
ومالت الكفّة بشكل واضح لصالح النادي الأهلي خلال مجريات الشوط الأول، إذ تحكم لاعبوه في رتم المباراة بشكل كامل، فيما اكتفى فريق الفتح بالدفاع ومحاولة مباغتة الأهلي من هجمة مرتدة سريعة إلا أنه فشل في تنفيذ مخططه طيلة المباراة.
وترجم عمر السومة السيطرة الأهلاوية على المباراة بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة 28، وضاعف عبدالله الدوسري النتيجة للنادي الأهلي بتسجيله الهدف الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37، وأكمل فيتفا الثلاثية الأهلاوية عند الدقيقة 41 من ركلة جزاء.
وفي الشوط الثاني انخفض رتم المباراة نسبياً بعد تراجع الأداء الهجومي للنادي الأهلي في ظل تقدمه بثلاثية نظيفة، فيما بقي فريق الفتح بلا أنياب هجومية حقيقية، واختتم عبدالله مجرشي مهرجان الأهداف الأهلاوية بتسجيله الهدف الرابع عند الدقيقة 69.
وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، تمكن فريق الفيصلي من تحقيق فوز مهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الرائد.
تقدم الفيصلي عن طريق محمد أبو سبعان في الدقيقة 26 وتعادل مراد الرشيدي للرائد عند الدقيقة 45، وتقدم محمد مجرشي للفيصلي في الدقيقة 75، وسجل لويز غوستافو الثالث للفيصلي في الدقيقة 82، وتمكن بانغورا من تقليص الفارق في الدقيقة 84 لكن لم يتمكن رفاقه من التعادل لتنتهي المباراة بخسارة الرائد.
وبهذه النتيجة اقتنص الفيصلي أول ثلاث نقاط في البطولة، فيما بقي الرائد بلا نقاط.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...