ضمن مباريات الجولة الثانية من «جميــل»

لقاء مثير يجمع النصر بالاتفاق .. والباطن وأحد وجهًا لوجه

طباعة التعليقات

54

الرياضالشرق

تستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري جميل للمحترفين، حيث يلتقي فريقا الباطن وأحد مفاجأتي الجولة الأولى في تمام الساعة 7:15 مساء على ملعب نادي الباطن، فيما يستضيف النصر نظيره الاتفاق في أقوى مباريات الجولة في تمام الساعة 8:50 مساء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
فعلى ملعب نادي الباطن، يسعى فريقا الباطن وأحد عندما يلتقيان وجهاً لوجه إلى إثبات أن تفوقهما في الجولة الأولي ليس من باب الصدفة، بعدما بصما على مفاجأتين من العيال الثقيل خلال منافسات الجولة الأولى، فالباطن أسقط الاتحاد بثلاثية، فيما تغلب أحد على الشباب بهدفين مقابل هدف.
وفي المباراة الثانية يستضيف النصر نظيره الاتفاق على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في أقوى مباريات الجولة، حيث يسعى كلا الفريقين إلى مواصلة انتصاراتهما للبقاء في دائرة الصدارة.
ومن المتوقع أن تكون المباراة في منتهي الإثارة والندية من الطرفين، فالنصر أبهر الجميع خلال الشوط الأول من مواجهته أمام الفيصلي ونجح في تسجيل ثلاثية نظيفة، قبل أن يتراجع الأداء نسبياً في الشوط الثاني نتيجة الثقة بعد التقدم بالثلاثة بجانب تراجع الجانب اللياقي لعدد من اللاعبين.
في المقابل قدم نادي الاتفاق أداء لافتا ورائعا خلال مواجهته أمام النادي الأهلي في الجولة الماضية، وحقق انتصاراً ثمينا بهدفين مقابل هدف، ليؤكد عزمه على تقديم موسم مغاير عن سابقه يليق بمكانته في الكرة السعودية.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...