هزاع «الكوماندوز» يرمي «فارس نجد» ثالثاً.. ويبقي الصدارة في حفر الباطن

طباعة التعليقات
فرحة هزاع الهزاع بهدف الدقائق الأخيرة والذي صعد به لصدارة الهدافين

فرحة هزاع الهزاع بهدف الدقائق الأخيرة والذي صعد به لصدارة الهدافين

الرياضالشرق

خطف فريق الاتفاق تعادلا مُثيرا ومستحقا بهدفين لمثلهما في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع أمام فريق النصر، في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في أقوى مباريات الجولة الثانية.
وسيطر النصر على مجريات الشوط الأول خاصة أول 30 دقيقة بفضل قدرة لاعبي خط وسطه على الاحتفاظ بالكرة تحت الضغط وتبادل التمريرات القصيرة فيما بينهم، بينما اعتمد الاتفاق على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة السريعة.
ووقع يحيى الشهري على الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة 15 بعد تمريرة عرضية متقنة من فهد الجميعة الذي خرج متأثرا بالإصابة مع الدقيقة 45، وأضاع فهد الهاجري فرصة تعديل النتيجة لصالح الاتفاق بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 38.
وعزز محمد السهلاوي التقدم النصراوي بإحرازه الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 49، وبعد سلسلة من الهجمات والفرص الضائعة تمكن فيليب كيش من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول لصالح الاتفاق في الدقيقة 65.
وبلغت الإثارة ذروتها في آخر 20 دقيقة من زمن المباراة، حيث كشر الاتفاق عن أنيابه وأضاع عدة فرص تهديفية مؤكدة، الأمر نفسه لنادي النصر الذي تناوب لاعبوه على إهدار الفرص السهلة، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع تمكن مهاجم الاتفاق هزاع الهزاع من تسجيل هدف التعادل لنادي الاتفاق وسط دهشة النصراويين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويحصد كل فريق نقطة واحدة.
وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الاتفاق الرابع.
وعلى ملعب نادي الباطن واصل فريق الباطن انتصاراته في دوري جميل للمحترفين بالفوز على أحد بهدفين دون رد.
وسجل ثنائية الباطن خورخي سانتوس في الدقيقة 35 وجوناثان في الدقيقة 60.
ورفع الباطن رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الهلال الثاني، بعدما تمكن من إحداث مفاجأة في الجولة الأولى بالفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تجمد رصيد أحد عند ثلاث نقاط.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...