في ختام الجولة الثانية من «جميــل»

العميد يقلبها على الفيحاء بخماسية .. والشباب يمطر شباك القادسية برباعية

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

قلب فريق الاتحاد تأخره بهدفين أمام فريق الفيحاء إلى فوز عريض بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في ختام الجولة الثانية من منافسات دوري جميل للمحترفين.
وفي شوط أول متوسط المستوى من الفريقين، تقدم الاتحاد أولاً عن طريق أدميلسون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30 ، وعادل الفيحاء النتيجة بعد مرور 5 دقائق عبر جون رويز.
وفي شوط ثاني مثير، تقدم الفيحاء بالهدف الثاني عن طريق روني فرنانديز في 60، ولكن كعادة الفرق الكبيرة لم يتوغل اليأس في نفوس لاعبي الاتحاد، وتمكنوا من تسجيل أربعة أهداف متتالية في غصون 20 دقيقة، عن طريق كارلوس فيلانويفا 71، ومحمود كهربا 83، أحمد العكايشي 85، فهد المولد 88، ليحقق الاتحاد أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم، بعدما سقط في الجولة الماضية أمام الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حقق فريق الشباب انتصاره الأول في دوري جميل هذا الموسم بعدما أمطر شباك القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
وتقدم الشباب بثنائية عن طريق خالد الكعبي وماركوس بيتزيلي في الدقيقتين «8 و18» قبل أن يقلص بيسمارك فيريرا الفارق بتسجيله هدف القادسية الوحيد قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق.
وفي الشوط الثاني أضاف الشباب ثنائية أخرى عن طريق هتان باهبري وناصر الشمراني في الدقيقتين «90 و92».
وبهذه النتيجة حقق الشباب أول 3 نقاط في البطولة، بينما توقف رصيد القادسية عند نفس الرصيد.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...