فـي «البريميرليج»

مانشستر يستعرض عضلاته على سوانزي برباعية.. وماني ينقذ ليفربول.. وأرسنال يسقط أمام ستوك

روميلو لوكاكو محتفلاً بهدفه في شباك سوانزي

طباعة التعليقات

روميلو لوكاكو محتفلاً بهدفه في شباك سوانزي

روميلو لوكاكو محتفلاً بهدفه في شباك سوانزي


بول بوجبا محتفلاً بهدفه في مرمى سوانزي

وكالاتالشرق

واصل مانشستر يونايتد بدايته الرائعة في الموسم الحالي بعدما أمطر شباك مضيفه سوانزي سيتي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الحرية في افتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعزز مانشستر يونايتد موقعه في صدارة البريميرليج بعدما كرر نفس النتيجة التي حققها على وست هام في افتتاح البطولة، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة جدول الترتيب.
وسجل أهداف اليونايتد الأربعة، إيريك بايلي وروميلو لوكاكو والفرنسيان بول بوجبا وأنتوني مارسيال.
وعلى ملعب الآنفيلد قاد الدولي السنغالي ساديو ماني فريقه ليفربول ليتغلب على كريستال بالاس بهدف دون رد، ليحصد ليفربول النقاط الكاملة في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ساديو ماني محتفلاً بهدفه مع مدربه يورغن كلوب

ونجح ماني في تسجيل هدف الفوز للريدز في الدقيقة 73 من زمن المباراة بعد غياب دفاعي من كريستال بالاس لينفرد بالمرمى واضعاً الكرة داخل الشباك بسهولة.
وتعد تلك المواجهة هي الأولى للدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول على ملعبه بالأنفيلد، حيث لم يسبق وأن ظهر على ملعبه في أي مباراة سابقة سواء ودية أو رسمية.
ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة الرابعة، بينما بقي كريستال بالاس دون رصيد.
وعلى ملعب بريطانيا ستاديوم في مدينة ستوك أون ترنت، خطف المهاجم الإسباني خيسي رودريغيز فوزاً ثميناً لفريقه ستوك سيتي على حساب أرسنال بهدف نظيف.
وسجل المهاجم الإسباني خيسي رودريجيز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 47، ليحصد ستوك سيتي أول ثلاث نقاط، ويعوض سقوطه في الجولة الأولى، ليتساوى مع أرسنال الذي نال خسارته الأولى.

سعادة خيسي رودريغيز باول أهدافه في البريميرليج

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...