ختام رائع لبطولة اكتشاف المواهب بنادي القادسية

فريق أكاديمية بوما توج بكأس البطولة

طباعة التعليقات

الخبر- الشرق

بدعم وحضور عضو شرف نادي القادسية ورجل الأعمال طامي النصار وعدد من الشخصيات الرياضية يتقدمهم المربي الفاضل الأستاذ عبدالله صقر وأول لاعب محترف سعودي «سالم فيروز» والأستاذ محمد المرزوق وعبدالله جاسم وجاسم الياقوت ومحمد الرتوعي وعدد من أعضاء مجلس إدارة القادسية، من بينهم الأستاذ محمد النهدي وخالد العرفج، اختتمت بطولة اكتشاف المواهب على كأس عميد مشجعي نادي القادسية الراحل «راشد الدوسري» بحصول فريق أكاديمية بوما على كأس البطولة ومبلغ مالي مقداره 15 ألف ريال بعد فوزه في النهائي على فريق أكاديمية النخيل بهدف مقابل لا شيء، وحصل الفريق الخاسر على الميداليات الفضية ومبلغ مقداره 10 آلاف ريال. يشار بأن البطولة شارك فيها عدد 10 فرق من أبرز فرق الحواري والأكاديميات في المنطقة.
كما قدم إبراهيم عبدالله جاسم مدير البطولة شكره لإداره نادي القادسية على موافقتها على إقامه البطولة داخل صالات النادي، مقدما في نفس الوقت شكره لكل من شارك في إنجاح هذه البطولة وخص بالذكر الشيخ طامي النصار، الذي فاجأ الجميع بصرف مبلغ 15 ألف ريال لبطل الدورة بين شوطي المباراة.
من جهته ذكر الأستاذ وليد الناجم نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن البطولة تستهدف دعم الفئات السنية بالنادي من خلال المواهب، وكان الهدف الأول من هذه البطولة حفظ أوقات الشباب فيما يعود لهم بالنفع واكتشاف المواهب.
فيما قدم الشيخ طامي النصار شكره لإدارة القادسية على هذه البطولة، وذكر بأن دعمه لهذه البطولة هو وفاء لعميد مشجعي القادسية أبو جورج، وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه للراحل فهو يستحق منا هذا الوفاء، وأشكر شكرا خاصا ابني إبراهيم عبدالله جاسم الذي طرح علي فكرة إقامة هذه البطولة وأخرجها هو وزملاؤه بهذا المظهر المميز، متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...