“ونس صيفك” يختتم محطته الرابعة بالجبيل

1034695.jpg
طباعة التعليقات

الجبيلمحمد خياط

يختتم مهرجان ونس صيفك والذي يُقام هذه الأيام في المنطقة الشرقية بدعم من الهيئة العامة للترفيه محطته الرابعة والأخيرة بمحافظة الجبيل، وستبدأ فعاليات الجبيل اليوم الاثنين وتستمر ثلاثة أيام حتى يوم الأربعاء القادم.

1034696.jpg

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان، راكان العيادة بأن “ونس صيفك” نجح في محطاتها الثلاث السابقة “الخبر، الأحساء، الظهران” واستقطب المهرجان طيلة أيامه الـ 12 العديد من السائحين والذين يتوافدون على المنطقة الشرقية هذه الايام.

إضافة إلى زيارة العديد من رؤساء الدوائر الحكومية والقطاع الأمنية المختلفة، مُضيفاً بأن المهرجان يختتم محطته الرابعة ببرامج جديدة تستهدف جميع شرائح المجتمع في قالب ترفيهي تثقيفي، ويتضمن العديد من الفقرات المتنوعة، مشيراً إلى أن المهرجان يأتي بأفكار مختلفة وجديدة.

1034698.jpg

وأضاف “العيادة ” بأن المهرجان حرص على مواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ من حيث دمج الثقافة بالترفيه و جذب السياح للمنطقة.

من جانبها ذكرت مديرة البرنامج خلود الزين بأن مهرجان “ونس صيفك” في الجبيل بعد نجاحه في المحطات السابقة، سيحتوي على عدة انشطة للرسم و الاشغال اليدوية يقوم بها مواهب سعودية، ويتخللها أنشطة داخل أكشاك للأطفال والشباب والشابات يهدف إلى اكسابهم المهارات الجديدة وتنميتها.

1034699.jpg

وسيكون هنالك جانباً لتكنولوجيا الأطفال وهو عبارة عن انشطة تعليمية تكسبهم مهارة التعامل مع الروبوت وكيفية تركيب الألعاب واكتساب مهارات الذكاء الصناعي.

واضافت الزين بأن إدارة المهرجان تسعى إلى تنويع الفعاليات، وذلك بما يتلاءم مع كافة أفراد الأسرة ويكفل للزوار قضاء أوقات ممتعة خلال الإجازة الصيفية.

ووجهت “الزين ” شكرها لكل من دعم الفعالية من رعاة ومشاركين وداعمين وعلى رأسهم الهيئة العامة للترفيه والتي جهودها واضحة في نشر السعادة والفرح ودعم كل ما يحقق ذلك.