الزعيمان يتفقان على السلبية .. ويؤجلان حسم التأهل إلى مواجهة الملز

طباعة التعليقات
أسامة هوساوي في صراع هوائي على الكرة مع مهاجم العين

أسامة هوساوي في صراع هوائي على الكرة مع مهاجم العين

الدمامالشرق

حسم التعادل السلبي مواجهة نادي الهلال ومضيفه نادي العين الإماراتي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين على ستاد هزاع بن زايد في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.
وأصبح الهلال يحتاج للفوز بأي نتيجة، عندما يستضيف العين في مباراة العودة بالرياض، 11 سبتمبر المقبل، من أجل التأهل للدور لقبل النهائي.
وشهد الشوط الأول إثارةً كبيرة بعدما تبادل الفريقان الهجمات، وإن مالت الكفة نسبياً لصالح الهلال حيث فرض سيطرته على أغلب أوقاته.
وسنحت للهلال عدة فرص لإحراز هدف الأسبقية في المباراة كانت أخطرها لمهاجمه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي تصدى لخطأ من خارج منطقة الجزاء إلا أن وجدت الحارس خالد عيسى الذي أبعدها بصعوبة.
في المقابل كانت أخطر فرص الفريق الإماراتي عبر لاعبه محمد عبدالرحمن، الذي استلم تمريرة متقنة من شقيقه عمر عبدالرحمن ليواجه المرمى لكنه سدد الكرة خارج الشباك.
وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 67 تلقى العين ضربةً موجعة بعد طرد لاعبه مهند العنزي لحصوله على الإنذار الثاني.
وحاول مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز استغلال النقص العددي في صفوف العين وخطف هدفا يمنحه الأفضلية في التأهل، ودفع بالمهاجم ياسر القحطاني بديلاً للمدافع عبدالله الحافظ.
وفي الدقيقة 72 أهدر مهاجم الهلال الأوروغوياني ماتياس بريتوس هدفا محققا بطريقة غريبة، فيما أبعد الحارس خالد العيسي تصويبة مباغتة من ياسر الشهراني في اللحظات الأخيرة.
في حين أن العين اعتمد على الهجمات المرتدة وكاد من خلالها أن يخطف هدفاً مفاجئا حينما ارتقى مهاجمه البرازيلي دوغلاس لعرضية عمر عبدالرحمن وحول الكرة برأسه إلا أن الحارس عبدالله المعيوف أبعدها ببراعة في اللحظات الأخيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

الدفاع الهلالي تمكن من الحد من خطورة «عموري»

الدفاع الهلالي تمكن من الحد من خطورة «عموري»

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...