اعتماد لائحة الإقراض المحدثة للجمعيات التعاونية

1034744.jpg
طباعة التعليقات

الرياضواس

يواصل صندوق التنمية الزراعية دعم التوجهات الزراعية الوطنية من خلال الاستمرار في دعم الجمعيات التعاونية الزراعية، نظراً لدورها في تطوير القطاع الزراعي ومكونات سلاسل القيمة ذات الأهمية الإستراتيجية للأمن الغذائي من خلال تسهيل إجراءات إقراضها ونسبة التمويل التي تقدم للجمعيات الزراعية ونوعية الضمانات المطلوبة منها.

واعتمد مجلس إدارة الصندوق لائحة إقراض الجمعيات التعاونية الزراعية المحدثة, وذلك بهدف مساعدة الجمعيات التعاونية للقيام بدورها في دعم المزارعين في تسويق منتجاتهم وتعزيز دورها الاقتصادي وتوفير فرص العمل.

وكذلك تشجيع وتعزيز العمل التعاوني بما يتماشى مع برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، وسبق للصندوق إقراض عدد 45 جمعيةً تعاونيةً زراعيةً بقيمة تزيد عن 358 مليون ريال.

يذكر أن صندوق التنمية الزراعية منذ تأسيسه يهدف إلى دعم مجالات النشاط الزراعي للإسهام في تنمية القطاع ورفع كفاءته الإنتاجية باستخدام أفضل الأساليب الحديثة عبر تقديم قروض وتسهيلات إئتمانية للمزارعين لتأمين ما يلزم لنشاطاتهم اخذا بعين الاعتبار المحافظة على المياه وترشيد استخداماتها الزراعية والمحافظة على البيئة.

ودعا الصندوق للاطلاع على اللائحة المحدثة لإقراض الجمعيات التعاونية الزراعية في موقع الصندوق على الرابط: https://www.adf.gov.sa/Display.aspxid=52.

الأكثر مشاهدة في اقتصاد
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...