شمل 3 محافظات بالشرقية وبدعم من هيئة الترفيه..

35 ألف زائر لـ "ونس صيفك" في محطته الأخيرة

1034963.jpg
طباعة التعليقات

الجبيلمحمد خياط

اختتم مهرجان “ونس صيفك” فعالياته يوم أمس في محطته الأخيرة بمحافظة الجبيل وسط حضورٍ غفير وتفاعل كبير من الجمهور.

1034964.jpg

وشهد المهرجان عدداً من الفعاليات تضمنت مسابقات ترفيهية للأطفال وفعاليات متنوعة للزوار على مسرح الفعاليات إضافةً إلى ثمانية أنشطة داخل أكشاك للأطفال والشباب والشابات، حيثُ تهدف إلى اكسابهم المهارات الجديدة وتنميتها، وهي التكنولوجيا وشخصية الحكواتي وشخصيات المشاهير إضافةً إلى ركن أنا ستايل وركن الرسم للأطفال وركن الرسم للكبار وكذلك النحت و المسرح.

1034966.jpg

واحتضن المهرجان الذي استمر لمدة 15 يومًا وبدعم من الهيئة العامة للترفيه أكثر من ٣٥ ألف زائر في ثلاث محافظات “الخبر، الأحساء، الجبيل”

وأرجع رئيس اللجنة الاعلامية للمهرجان راكان العيادة نجاح المهرجان في المحافظات الثلاث إلى التنوع فيما تم تقديمه من عروض للأسرة والطفل من برامج ترفيهية تثقيفية.

وكذلك استحداث شخصيات المشاهير التي ساهمت في جذب الزوار طوال الـ 15 يوماً سعيًا لترسيخ المفهوم الحقيقي للشهرة من خلال الشخصيات التي قدمت إسهامات كبيرة للبشرية.

1034968.jpg

وأضاف راكان: كل محطة من محطات المهرجان في المحافظات الثلاث كان العاملون فيها من أبناء تلك المحافظات سواء فرق تطوعية أو تنظيمية أو ممن يشغلون أركان الفعاليات والأنشطة.

وأوضح “العيادة ” بأن المهرجان حظي بدعم من الهيئة العامة للترفيه والتي جهودها واضحة في دعم البرامج والأنشطة الترفيهية ذات القيمة المضافة للمجتمع وتساهم في نشر السعادة والسرور بين أفراده .

1034969.jpg

وفِي ذات السياق ذكرت خلود الزين مديرة المهرجان بأن مهرجان “ونس صيفك” حظي بنجاح باهر طيلة أيامة بالمنطقة الشرقية، ونال استحسان من حضر جميع فعالياته من زوار ومسؤولي الجهات الحكومية والخاصة

وبينت الزين بأن فعاليات المهرجان تضمنت العديد من البرامج والأنشطة الترفيهية والثقافية المتنوِّعة.

1034967.jpg

واستهدفت شرائح المجتمع، بدعم من الهيئة العامة للترفية والتي تشكر على ماتقدمه من جهود في دعم أنشطة الترفيه في المنطقة.

يذكر أن المهرجان قدم مساء أمس أكثر من 1000 هدية لجميع الأطفال والأسر التي شاركت بفعاليات المهرجان بمحافظة الجبيل.

وتم تكريم اللجان العاملة والفرق التطوعية والتي عملت طوال شهر كامل على تنظيم المهرجان والخروج بِه على أعلى المستويات.