هشام الحصين.. الوجه الجديد للشركة المتحدة للسيارات

1035085.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أعلنت الشركة المتحدة للسيارات، الموزع المعتمد الوحيد لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، فيات، فيات بروفيشيونال، جيب، رام وموبار في المملكة العربية السعودية، عن تعيين المهندس هشام بن عبدالله الحصين رئيسا تنفيذيا لها اعتبارا من الأول من أغسطس 2017، ليخلف بذلك السيد فيصل الجمعان، الذي شهدت قيادته المتميزة، والتي استمرت 22 عاماً، نموً كبيراً للشركة.

ويشكل التعيين انطلاقاً لنقلة نوعية هامة للشركة المتحدة نحو التطوير والتجديد والارتقاء بمفهوم جودة الاداء ورضا العملاء وخلق فرص عمل للكفاءات الوطنية.

والمهندس هشام قيادي متمكن في الادارة وتطوير مهارات الموارد البشرية وعلاقات العملاء بالإضافة الى الجوانب المالية، متمتعاً بخبرة واسعة وناجحة لأكثر من عقدين في مجال قطاع السيارات بالمملكة العربية السعودية.

ونال المهندس هشام درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك عبدالعزيز، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال والقيادة التنفيذية من جامعة نبراسكا لنكولن في الولايات المتحدة الأميركية.

الجدير بالذكر أن الشركة المتحدة للسيارات قد تأسست في العام 1999 نتيجة اندماج شركة السيارات العربية المتحدة وشركة العيسائي للتجارة، وهي اليوم واحدة من أكبر الشركات في قطاع السيارات السعودي، حيث توظف أكثر من 1100 من الموظفين المدربين تدريباً عالياً، وتتمتع بشبكة تضم أكثر من 128 نقطة اتصال بالعملاء في مواقع استراتيجية في مختلف أنحاء المملكة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...