المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية وأسواق النجمة تعززان جهودهما لخدمة المرضى

عبير قباني: نسعى إلى توسيع نطاق اتفاقياتنا لتلبية احتياجات شريحة اكبر من المرضى

1035093.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أعلنت شركة أسواق النجمة التجارية المحدودة تجديد الاتفاقية مع المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية من خلال برنامج “هللاتك تصنع الفرق” والتي يجري تنفيذها منذ العام 2013م.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركات غازي أبار وأولاده الشيخ غازي عبدالله أبار، على حرص الشركة على المشاركة في المبادرات المجتمعية التي من شأنها تعزيز التكافل الاجتماعي من خلال الشراكة مع المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية والتي نثمن دورها في دعم شرائح وقطاعات مختلفة من المجتمع ممن هم في حاجة إلى الدعم و الرعاية تحقيقاً لقيمة إنسانية ودينية ومجتمعية هامة وهي دعم المرضى والمحتاجين.

وقام بتوقيع الاتفاقية نيابة عنه المدير العام لشركة أسواق النجمة، عبد العزيز ناصر الغامدي، والذي أشار إلى حرص إدارة الشركة و مؤسسيها على لعب دور اجتماعي يعود بالنفع والخير على مجتمعنا إعلاءً لواحدة من القيم الإنسانية السامية النابعة من ديننا الإسلامي الحنيف.

كما أعلنت المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية عن تعزيز أطر الشراكة والتعاون مع شركة أسواق النجمة.

وقام الطرفين بتجديد الاتفاقية المبرمة بينهما ، وذلك من خلال برنامج “هللاتك تصنع الفرق” والتي يجري تنفيذها منذ العام 2013م.

وكشفت الأستاذة عبير قباني، عضو مجلس الأمناء ورئيس تنمية الموارد والعلاقات العامة بالمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية أن الاتفاقية تهدف إلى تحسين واقع المرضى المحتاجين المستفيدين من خدمات المؤسسة الصحية والاجتماعية وتعزيز التكافل المجتمعي.

وأشارت قباني: إلى أن هذا البرنامج يساهم في توفير المستلزمات الطبية من أجهزة طبية، وأدوية وغيرها و التي يحتاجها المرضى المستفيدين من المؤسسة وخدمة هذه الفئة من المرضى المحتاجين عمل مشترك بين جميع فئات وشرائح المجتمع وقطاعاته.

وقالت قباني: نشكر أسواق النجمة على تفاعلها وجهدها المجتمعي كما إننا في المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية نسعى إلى توسيع نطاق اتفاقياتنا من اجل تلبية احتياجات شريحة كبيرة من المرضى المحتاجين إلى خدمات المؤسسة.

وأضافت قباني ” نتقدم بالشكر والتقدير إلى إدارة أسواق النجمة على دعمهم هذا البرنامج الخيري الهام، والنابع من استشعارهم بمسؤوليتهم تجاه المجتمع ودعم الفئة الغالية على قلوبنا من المرضى المحتاجين”.

وتعمل المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، على توفير الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية للمصابين بالأمراض المزمنة داخل منازلهم وبين ذويهم.

وتسعى المؤسسة الخيرية، لخلق تواصل دائم بين المجتمع والمرضى المحتاجين، من خلال إقامة المهرجانات والبرامج المتنوعة لنشر ثقافة العمل التطوعي الخيري الذي يعود بالنفع على جميع أبناء المجتمع.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...