من مجلة جلوبال فاينانس للعام الثاني على التوالي..

بداية لتمويل المنازل تحصد جائزة "المبدعين 2017 للتمويل الإسلامي"

1035191.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

فاز الموقع الالكتروني لشركة بداية لتمويل المنازل، بـ “جائزة المبدعين 2017 عن فئة التمويل الإسلامي” من قبل مجلة “جلوبال فاينانس” العالمية، وتقوم الشركة سنوياً بتقديم الجوائز للشركات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تعمل على تسخير الابتكار وتوفير حلول عملية ومعاصرة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل، مازن بن أحمد الغنيم: ” جاءت الجائزة تقديراً للجهود الكبيرة التي نقوم بها لأجل تطوير وتعزيز موقعنا الالكتروني بالخدمات التي يتطلع إليها العملاء وجعلها متكاملة.

وأضاف الغنيم: منذ أن انطلقنا بأعمالنا وضعنا نصب أعيننا ضرورة العمل على وضع معايير جديدة لتوظيف أحدث التقنيات والوسائط الرقمية التي تنسجم مع رغبات شريحة واسعة من عملائنا وشركائنا”.

وتأتي الجائزة في سياق تبسيط الإجراءات، والاعتماد على تقنية المعلومات وتثقيف وتوعية العملاء بكيفية تملك المنازل والحصول على منتجات وخدمات الشركة.

وتابع الغنيم: ” نستهدف فئة الشباب وذلك كونهم أحد أبرز ركائز المجتمع السعودي واقتصادها. ونحن نحاول في بداية لتمويل المنازل توفير المنصة التي تحاكي متطلبات جيل الشباب، وجعل عملية تملك المنازل عملية بسيطة وسريعة وموثوقة.”

وتقدم بداية لتمويل المنازل امتيازات كثيرة للمواطنين الذين يفكرون في تملك منازلهم للمرة الأولى. كما أنها تعمل دوماً على تبسيط إجراءات تملك المنازل، والاعتماد على تقنية المعلومات وتثقيف وتوعية العملاء بكيفية التملك والحصول على منتجات وخدمات الشركة، وذلك بالتوازي مع خطة التحول الكبير التي تتبناها المملكة “رؤية السعودية 2030″، لتعزيز قطاع الإسكان.

ويعد الموقع الإلكتروني لشركة بداية bidaya.com.sa، والحائز على الجوائز العالمية إحدى أهم المزايا التي تقدمها الشركة لعملائها فهو يشكل وجهة متكاملة تلبي كافة احتياجاتهم من خلال استخدام أحدث التقنيات والحلول المتعلقة بمعالجة البيانات.

ونجحت الشركة بفضل هذا الموقع في تسهيل التقدم للحصول على تمويل سكني من خلال اختصار العملية إلى ثلاث خطوات بسيطة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...