بيان لـ "الداخلية" حول مخالفي أنظمة الإقامة

سبع أكاديميات إسبانية تعرض خدماتها على اتحاد اللعبة

التنس السعودي يعزز المعايير العالمية لإعداد النخبة

فواز الحكمي خلال زيارته للأكاديميات في إسبانيا

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

قدم عدد من الأكاديميات الدولية الإسبانية خدماتها لتعزيز إعداد لاعبي التنس النخبة السعوديين وفق المعايير الدولية، وذلك خلال جولة المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتنس الدكتور فواز بن خيري الحكمي، لمناقشة فرص الاستفادة من الخبرات المتعددة للمملكة الإسبانية في إعداد اللاعبين النخبة في جولة شملت لقاءات مع مسؤولين في الاتحاد الإسباني للتنس والأكاديميات المميزة.
ويعمل الاتحاد السعودي للتنس على رفع معايير أعداد اللاعبين النخبة للتوافق مع الطموحات بتحقيق إنجازات وطنية عالمية، حيث التقى د. الحكمي رئيس الاتحاد الإسباني. كما زار 7 أكاديميات في مختلف المدن تعتبر الأفضل عالميا.
وجرت المناقشات حول سبل التعاون في رعاية اللاعبين رياضيا لفترات طويلة وقصيرة، بحيث تشمل برامج تدريب مكثفة، بالإضافة لبرامج تعليمية خصوصا في المرحلة التحضيرية للتعليم العالي والدراسات الجامعية.
كما ناقش المدير التنفيذي مجالات التعاون في تطوير المدربين الوطنيين واستقطاب مدربين عالميين للإشراف على المنتخبات الوطنية. وشملت الزيارات أكاديمية نادال، وفيريروا، وسنشس كأسال العالمية التي تعتبر من أفضل خمس أكاديميات على مستوى العالم.
كما شملت الزيارات عددا من الأكاديميات المتخصصة في إعداد الناشئين والشباب، كأكاديمية برشلونة للتنس و أكاديمية وتر قرونفيلد للتنس وأكاديمية النخبة الإسبانية و أكاديمية بي تي تي العالمية للتنس.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...