يجمع الهاتف أفضل مزايا التصوير..

هاتف هواوي نوفا 2 بلس أفضل هدية في موسم العيد

1035248.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

في مواسم الأعياد والمناسبات يقع الكثيرون في حيرة من أمرهم حول ماهية الهدايا التي يريدون تقديمها لأهلهم وأحبتهم وأقاربهم في هذه المناسبة السعيدة، فهم عادة ما يبحثون عن تلك الهدية المميزة والمفيدة والجميلة، والتي يمكن لها في الوقت ذاته ملازمة المُهدى إليه طوال الوقت.

وبمناسبة عيد الاضحى المبارك، ولإنهاء هذه الحيرة التي تأخذ وقتا طويلاً من التفكير من قِبل المستخدمين، اقترحت شركة “هواوي” على المستخدمين أفضل هدية يمكن تقديمها خلال موسم العيد لكل من الأهل والأصدقاء وهي هاتف نوفا 2 بلس الذي سيلازمهم وسيكون الرفيق الأمثل لهم أينما ذهبوا.

الهاتف الأمثل في عصر “السيلفي”

جُهّز هاتف نوفا 2 بلس بمجموعة من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي التي تلبي كافة الاحتياجات. كما أنه مزود بكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل، بالإضافة إلى خصائص عديدة مثل الخاصية ثلاثية الأبعاد للتعرف التلقائي على الوجوه من هواوي وتطبيق Optimized Beauty 4.0 اللذين يوفران لقطات بورتريه واضحة ونقية لتوثيق أجمل اللحظات خلال موسم العيد كون أن المستخدمين شغوفون لالتقاط صورٍ لكافة اجتماعاتهم وفعالياتهم العائلية بالإضافة إلى التقاط أجمل صور السلفي لأنفسهم وأحبائهم.

ولذلك قدمت هواوي في هاتف هواوي نوفا 2 بلس كاميرا خلفية بعدسة مزدوجة، الأولى بمستشعر بدقة 12 ميغابكسل، والأخرى بدقة 8 ميغابيكسل.

وتدعم كلاهما خاصية التقريب البصري، بالإضافة إلى مؤثرات Bokeh، لتروي شغف محبي التصوير. وتم تزويد الهاتف بمجموعة واسعة من تطبيقات التصوير التي تغطي كافة احتياجات المستخدمين، مثل التحكم في مستوى الإضاءة، وتعديل الصور، والتصوير في وضعية البورتريه.

وتم تجهيز الكاميرا الخلفية المزدوجة أيضاً بالعديد من الميزات الإضافية – مثل إمكانية التقاط الصور عبر حركات اليد.

الجودة العالية والأناقة في التصميم

يُعدّ تصميم هاتف هواوي نوفا 2 بلس خير دليل على قوة الإبداع والابتكار وما ينتج عنهما من جمال وأناقة. حيث تم استثمار الوقت والعناية الشديدة أثناء تصميم الهاتف الذكي الجميل والأنيق، بدءاً من الشاشة التي يبلغ قطرها 5.5 بوصة، وصولاً إلى الهيكل المعدني اللامع للهاتف والذي ينساب على نحو سلس بسمك يبلغ 6.9 ملم.

وأولت شركة هواوي اهتماماً كبيراً بكافة الجوانب العملية، والجمالية لهاتف نوفا 2 بلس لضمان ملاءمته وتلبيته لتطلعات جيل الشباب من المستخدمين.

ويجمع هاتف نوفا 2 بلس كل ما هو جديد في المواصفات التقنية والبرمجيات المتطورة، ويقدم للمستخدمين تجربة لا تُضاهى بمزاياه المتقدمة، ويأتي مزوداً برقاقة Kirin 659، التي تزيد من سرعة وحدة المعالجة المركزية لتصل إلى 2.36 غيغاهرتز مع قدرته على معالجة الرسومات وتشغيل تطبيقات الرسومات المطلوبة بكل سهولة ضمن الشاشة فائقة الوضوح.

ويعمل الهاتف بالإصدار 5.1 من واجهة نظام التشغيل آندرويد الخاص بشركة هواوي ونظام تشغيل آندرويد 7.0، ويضع بين أيدي المستخدمين أعلى مستويات الأداء بسبب استخدام 4 غيغابايت من الذاكرة مما يضمن السرعة وعدم تباطؤ سرعة المعالجة مع مرور الوقت، وتوفير 64 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة التي يمكن رفعها بـ128 غيغابايت إضافية من خلال بطاقات الذاكرة المحمولة “مايكرو إس دي”.

ولم تزوّد شركة هواوي الهاتف الجديد بميزة الشحن السريع فقط، بل وعززت أداء الشحن للهاتف بحلول مبتكرة رفعت القدرة إلى 18 واط.

ويمكن شحن بطارية الهاتف التي تأتي بسعة 3,340 ملي أمبير في الساعة بالكامل في غضون 105 دقيقة، أو بنسبة 39٪ في 30 دقيقة فقط. ويقدم الهاتف الطاقة الذكية التي ترفع عمر البطارية عبر تحويل نسق ووضوح الشاشة من FHD إلى HD، وهو ما سيوفر ساعات عمل إضافية على الهاتف قبل إعادة شحنه.

ويتوافر الهاتف في أسواق المملكة العربية السعودية بألوان الأسود الجرافيت، والذهبي الفاخر، والأزرق السماوي، وبسعة تخزين تبلغ 64 غيغابايت، وذاكرة تبلغ 4 غيغابايت، وبسعر 1299 ريال سعودي.