المركز التطوعي لخدمة الحجاج يختتم أعماله بتكريم القادة والفرق المشاركة

جانب من أعمال شباب وجوالة مركز الهيئةالعامة للرياضة المقدمة لضيوف الرحمن

طباعة التعليقات

منىالشرق

واصل مركز الهيئة العامة للرياضة مهامه في إرشاد الحجاج، حيث بلغ عدد الذين تم تقديم خدمة الإرشاد لهم منذ انطلاقة المرحلة الثانية وحتى يوم النحر 6000 حاج، إذ تم إرشادهم من قبل الجوالة المتجولين ومن خلال مقر الإرشاد السادس التابع لوزارة الحج والعمرة، الذي يشرف عليه قادة وجوالة الهيئة العامة للرياضة، حيث يتم إصدار تقرير يومي من لجنة المسح والإرشاد ويتم إشعار وزارة الحج والعمرة به.
كما تم خلال عملية الإرشاد استخدام تطبيق (دليلك في الحج)، الذي صدر عن مركز الهيئة للعام الثاني، وهو دليل شامل لمخيمات مشعر منى وتم ربطه بخرائط قوقل مع إمكانية الاتصال بالمطوف عند عملية إرشاد الحاج وإعادته إلى مقر إقامته.
ومن المقرر أن تختتم مساء اليوم أعمال المركز التطوعي بتكريم القادة والفرق المشاركة وتقديم الشهادات التقديرية لكافة المشاركين فيه.
وفي هذا الجانب أكد قائد مركز الهيئة العامة للرياضة التطوعي لخدمة الحجاج بمنى الأستاذ محمد خواجة بأن «برنامج المرحلة الثانية للمركز التي بدأت من يوم الثامن من ذي الحجة يسير وفق ماهو مخطط له لتقديم خدمات الإرشاد والتوجيه للتائهين من ضيوف الرحمن خلال وجودهم بمشعر منى وحتى آخر أيام التشريق إلى عودة الحجاج إلى بلدانهم سالمين»، مشيداً بما يقوم به كافة المشاركين خصوصاً فرق الجوالة والشباب، التي تبذل جهوداً كبيرة لخدمة حجاج بيت الله الحرام وعكس الصورة المشرفة لشباب هذا الوطن.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...