مارفيك يستبعد البريك من مواجهة الساموراي.. ويواجه الإعلام اليوم

فان مارفيك في حديث مع عادل عزت

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

استبعد الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب الوطني، اللاعب محمد البريك من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة اليابان مساء غد الثلاثاء، على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية» بجدة، في الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وجاء القرار بناءً على التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، الذي بيّن عدم جاهزية اللاعب بدنياً للمشاركة في المباراة، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيل لفترة أطول.
وفي سياق متصل واصل لاعبو منتخبنا برنامجهم التدريبي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان، وذلك وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت و عضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم حمد الصنيع و الأمين العام بالاتحاد السعودي عادل البطي.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، تلاها تمرين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين التمرير المتنوع ليجري بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بمناورة على كامل مساحة الملعب طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية، واختتمت الحصة التدريبية بالتسديد على المرمى من مسافات متنوعة.
ومن ناحية أخري يعقد بيرت فان مارفيك مؤتمراً صحافياً الساعة الـ 30: 6 مساء اليوم في قاعة المؤتمرات الصحافية في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك للحديث عن مباراة منتخبنا المرتقبة أمام منتخب اليابان، بينما سيسبق مؤتمر مدرب منتخبنا، المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب الياباني البوسني وحيد خليلوزيتش في المكان ذاته في الخامسة والنصف مساءً.

جانب من استعدادات منتخبنا الوطني لمواجهة اليابان

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...