بيان لـ "الداخلية" حول مخالفي أنظمة الإقامة

عقد عطيف الأزرق على طاولة رئيس الهلال

طباعة التعليقات

الرياض ـ نواف الفهد

خاطبت إدارة نادي الهلال اللاعب عبد الله عطيف بشأن تمديد عقده الحالي الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، موضحة أن العقد الجديد موجود على طاولة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وأنه تم تحديد عقد جديد لأربع سنوات، مؤكدة الرغبة في إنهاء التوقيع مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل دخول اللاعب الفترة الحرة في يناير المقبل.
ومن جانب آخر، سيخضع الثنائي عبد الله الزوري وحسن كادش لاختبار جاهزية للعب في مركز الظهير الأيسر خلال لقاء العين الآسيوي الأسبوع المقبل، بدلا من ياسر الشهراني الذي سينتقل للظهير بديلاً للمصاب محمد البريك، الذي عاد من المنتخب بعد استبعاده من المعسكر بداعي الإصابة.
وسيجري اللاعب كشفا طبيا جديدا على موضع إصابته في كاحل القدم، تحت إشراف الجهاز الطبي في الهلال لوضع البرنامج العلاجي والتأهيلي المناسب.
وفي شأن آخر، وتفاعلاً مع توجيه ولي العهد بفتح بوابات استاد الملك عبد الله الدولي للجمهور الرياضي للدخول مجانا لمباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الياباني في الجولة الأخيرة الحاسمة من تصفيات كأس العالم، قرر رئيس نادي الهلال توجيه رابطة النادي بمساندة الأخضر يوم الثلاثاء في ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...