مدرب المنتخب يصرح: الشراسة مفتاح الفوز .. والنعيمة يرد: أفلح إن صدق

1035479
طباعة التعليقات

الرياض ـ نواف الفهد

قال مدرب المنتخب السعدي مارفيك إن الشراسة ستكون مفتاح الفوز على منتخب اليابان اليوم، فيما رد عليه امبراطور الكرة السعودية كابتن كباتن العرب صالح النعيمة بقوله: أفلح إن صدق، مشددا على أن الروح القوة واللعب الرجولي سيكون مفتاح التأهل لنهائيات كأس العالم الليلة.
وأكد الهولندي فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي على استعدادهم التام لمواجهة المنتخب الياباني اليوم في ختام تصفيات المجموعة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا 2019م، وقال مارفيك إنهم سيلعبون أمام أفضل منتخب في القارة الآسيوية، «لكن الأمر الغريب أننا سنلعب بعد معرفة نتيجة مباراة أستراليا وتايلاند».
وقال مارفيك: فرطنا في نتيجة مواجهة الإمارات الماضية ونبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام اليابان.
وأكد مارفيك على أهمية الحضور الجماهيري للمباراة، وقال: رسالتي للجماهير السعودية هي أنهم لا يحتاجون إلى دعوة.
وتابع: لا أستطيع توقع ما يدور في رأس منافسي وحيد مدرب اليابان، وأشدد فقط على تحضير فريقي جيدا، فنحن قدمنا مباراة جيدة أمام الإمارات لكننا افتقدنا الشراسة على الكرة.
وأضاف: نعلم أن اليابان ينقصه عدد من اللاعبين بسبب الإصابة ومنهم قائد الفريق لكن ندرك أنهم حضروا بكامل قوتهم وسيبحثون عن تحقيق الفوز. وزاد بالقول: إننا عملنا على الاستعداد بشكل مميز وقوي خلال الأيام الماضية.
من جانبه تحدث قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي خلال المؤتمر الصحافي، وقال: الجميع يعرف أهمية المباراة فنحن نواجه أفضل منتخبات القارة والتصفيات كانت قوية وواجهتنا ظروف صعبة، ومباراة اليابان لا مجال للتفريط فيها واستعددنا بشكل إيجابي ومع تعليمات المدرب مارفيك ودعم جمهورنا سنحقق المطلوب.
ومن جهة ثانية شهد الملعب الرديف باستاد الملك عبد الله بالجوهرة المشعة المران الأخير للمنتخب السعودي، وجاء تدريب الأخضر على الملعب الرديف بناء على طلب السيد مارفيك الذي طالب بأن يكون المران الأخير على الملعب الرديف قبيل المواجهة المرتقبة.
وشهد المران وجود رئيس اتحاد الكرة السعودي عادل عزت والأمين العام للاتحاد عادل البطي ومدير الإدارة الإعلامية باتحاد الكرة فيصل الطويهر ومسؤول العلاقات الدولية طلال العبيدي ومراقب الاتحاد الآسيوي زياد العبيدي.
كما شهد المران وجود الكثير من وسائل الإعلام السعودية واليابانية لمتابعة المران وتغطية التدريب الأخير للأخضر السعودي قبيل المباراة.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...