صقورنا جاهزة لفك شفرة الكمبيوتر الياباني وإنقاذ حلم المونديال

المنتخب السعودي خلال مواجهته السابقة أمام المنتخب الياباني

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء الإثنين تدريباته استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام نظيره منتخب اليابان مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في جدة «الجوهرة المشعة» ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وذلك وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، والأمين العام بالاتحاد عادل البطي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد حمد الصنيع.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، تلاها تمرين الإحماء باستخدام الأقماع، عقبها أجرى اللاعبون تمارين على التمرير، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.
ويدخل المنتخب الياباني المباراة دون أي ضغوط بعدما تمكن من حجز مقعد في مونديال روسيا بفوزه على أستراليا في الجولة الماضية ليتصدرترتيب المجموعة برصيد 20 نقطة فيما يحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن أستراليا الثالث.
ويحتاج منتخبنا الوطني إلى تحقيق الفوز من أجل التأهل مباشرة لمونديال روسيا 2018، بشرط خسارة منتخب أستراليا، أو تعادله، أو فوزه بفارق هدف وحيد في مواجهته أمام تايلاند.
يشار إلى أن صاحبي المركزين الأول والثاني يصعدان مباشرة لنهائيات المونديال، فيما يخوض صاحب المركز الثالث دورا فاصلا مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى، على أن يخوض الفائز منهما مباراة فاصلة مع صاحب المركز الرابع في تصفيات كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).
ويعول المنتخب السعودي على عاملي الأرض والجمهور بشكل كبير خلال مواجهة اليابان، حيث من المنتظر أن تملأ الجماهير مدرجات «الجوهرة المشعة»، لا سيما بعد توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بشراء تذاكر المباراة وتوزيعها على الجماهير مجاناً، دعمًا من سموه للمنتخب في مشواره للتأهل نحو نهائيات كأس العالم 2018م وتقديرًا لدور الجماهير الرياضية في مؤازرة المنتخب الوطني.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...