أمانة جازان تعدم 625 أضحية

1035504.jpg
طباعة التعليقات

جيزانواس

أكدت أمانة منطقة جازان، أن مسالخ ونقاط الذبح التابعة لها استقبلت أكثر من 16588 أضحية خلال الأيام الثلاثة لعيد الأضحى لهذا العام عبر العشرات من المسالخ ونقاط الذبح الموزعة على محافظات ومراكز المنطقة.

وأوضحت الأمانة بأنه تم توزيع أرقام تسلسلية لذبح الأضاحي على المواطنين والمقيمين في المنطقة منذ اليوم الثامن والتاسع وتكليف أطباء بيطريين للكشف عليها والتخلص من 625 أضحية غير صالحة للاستهلاك الآدمي منها إعدامات جزئية لأسباب مرضية متفرقة و 14 إعدامات كلية.

وأشاد أمين المنطقة محمد الشايع بالتنظيم الذي شهدته مسالخ المنطقة خلال العيد لخدمة المواطنين والمقيمين وتقليص الزحام وساعات الانتظار، مشدداً على أهمية الذبح في المسالخ المعتمدة ونقاط الذبح المصرح لها للكشف على اللحوم وضمان سلامتها وخلوها من الأمراض، وخاصة بعد رصد عدد من مخالفات الذبح العشوائي التي تم التعامل معها مباشرة.

وبين الشايع أن الأمانة جهزت المسالخ والفرق البيطرية والرقابية لاستقبال الموسم حتى مرت أيام النحر بانسيابية وسلاسة ولله الحمد، لافتاً النظر إلى أن المنطقة بحاجة إلى زيادة في عدد المسالخ وهذا ما تسعى إليه الأمانة في الأعوام القادمة.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...