القيادة تتلقى التهاني بتأهل الأخضر إلى مونديال روسيا 2018

1035553.jpg
طباعة التعليقات

الرياضواس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى مونديال روسيا 2018م بعد فوزه على المنتخب الياباني اليوم في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وأعرب جلالة ملك مملكة البحرين في برقيته عن تقديره الكبير لمستوى منتخب المملكة وإعجابه بالأداء المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، متمنيًا أن يواصل المنتخب السعودي مسيرته المشرفة وتمثيل الكرة العربية خير تمثيل في النهائيات.
كما تلقى – أيده الله- برقيتين مماثلتين من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا 2018م بعد فوزه على المنتخب الياباني اليوم في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وعبر سمو رئيس الوزراء بمملكة البحرين في برقيته عن تقديره الكبير لما أبداه المنتخب السعودي من مستوى رفيع وأداء مشرف في التصفيات الآسيوية، متمنيًا لمنتخب المملكة العربية السعودية كل التوفيق والنجاح في نهائيات كأس العالم.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا 2018 بعد فوزه على المنتخب الياباني اليوم في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وأشاد سمو ولي العهد بمملكة البحرين في برقيته بما أظهره المنتخب السعودي من أداء متميز ومستوى مشرف في التصفيات الآسيوية، متمنيًا لمنتخب المملكة العربية السعودية كل التوفيق والنجاح في نهائيات كأس العالم .
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا.
جاء ذلك في برقية رفعها سموه لخادم الحرمين الشريفين قال فيها «يشرفني يا سيدي باسمي ونيابة عن كافة أهالي منطقة تبوك أن أرفع إلى مقامكم الكريم أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا، الذي يؤكد ويجسد اهتمامكم – حفظكم الله – ودعمكم للشباب والرياضة، سائلاً المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ودوام أفراحها».
كما رفع سمو أمير منطقة تبوك ببرقية مماثلة لسمو ولي العهد جاء فيها: «يشرفني باسمي ونيابة عن أهالي منطقة تبوك أن أرفع إلى سموكم الكريم أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا، وهو ما يجسد اهتمام وحرص سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على دعم الشباب والرياضة في المملكة والمتابعة المباشرة من سموكم الكريم ، سائلا المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها وعزها وأفراحها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم».
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة التهنئة للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـــ حفظهما الله ـــ بمناسبة تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018.
وثمن سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة بالرياضة في المملكة والدعم غير المحدود الذي تجده من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، مشيداً في الوقت ذاته بحضور سمو ولي العهد ومؤازرته للاعبي المنتخب الوطني في المباراة الحاسمة أمام اليابان.
وهنأ سمو نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ولاعبي المنتخب الأول والجماهير الرياضية كافةً، مقدماً سموه شكره وتقديره للاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية على الجهود الكبيرة التي بذلوها جميعاً، كما شكر سموه الجماهير التي حضرت وآزرت اللاعبين في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...