الأخدود الأثري بنجران يجذب الزوار

زوار في موقع الأخدود بنجران أمس (الشرق )

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

شهد موقع الأخدود الأثري بمنطقة نجران إقبالا كبيرا من قبل زوار وأهالي المنطقة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1438

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح، أن موقع الأخدود الأثري يعد من أبرز المواقع الأثرية بالمنطقة وجذب عديدا من الزوار من أهالي وزوار المنطقة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك للاطلاع على مايحتويه من آثار تاريخية عريقة.

وأضاف آل مريح، أن المواقع الأثرية والتاريخية والمسارات السياحية  تشهد زيارات مستمرة خلال الإجازات والعطل الرسمية للاطلاع على ماتحتويه من آثار تاريخية وسياحية جعلتها مقصدا ووجهة سياحية مميزة.

وأبان أنه تم تكليف موظفين مؤهلين من فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة يقدمون شرحا مفصلا عما تحتويه تلك المواقع من آثار عريقة أسهمت في جذب الزوار.

وزاد أن ذلك يأتي بتوجيه ومتابعة من قبل سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وسمو أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية وسمو نائبه، مشيرا إلى أن المنطقة تحتضن عديدا من الأماكن الأثرية والتاريخية والسياحية، وأبان أن من أبرزها موقع الأخدود الأثري وقصر الإمارة التاريخي وآبار حمى وعديدا من القرى التراثية المنتشرة على ضفاف وادي نجران وفي القرى والهجر، بالإضافة إلى عديد من المتنزهات والحدائق والمساحات الخضراء والمتنزهات الطبيعية. 

زوار في موقع الأخدود الأثري بنجران