النصر يكسب القادسية ويخسر برونو

حسام غالي خلال المباراة

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

فاز النصر ودياً على القادسية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله).
وبدأ النصر المباراة بتشكيلة مكونة من (حسين شيعان ـ خالد الغامدي ـ برونو ـ خالد الشويع ـ سعد لكرو ـ حسام غالي ـ سامي النجعي ـ عوض خميس ـ فهد الجميعة ـ حسن الراهب ـ محمد الشهراني)،
في حين لعب القادسية بتشكيلة تتكون من (فيصل المسرحي ـ عبدالمحسن فلاتة ـ محمد خبراني ـ نواف الصبحي ـ عبدالرحمن العبيد ـ ياسين برناوي ـ منصور نجار ـ نايف هزازي ـ ألتون خوزيه ـ مازن أبو شرارة ـ ستايلي).
واستهل القادسية المباراة بهدف مبكر جاء برأسية مازن أبو شرارة من كرة عرضية عند الدقيقة الثالثة، سعى بعدها النصر بهجمات متنوعة بحثاً عن التعادل وتحقق ذلك إثر تمريرات بينية مررها محمد الشهراني لحسن الراهب، الذي لعبها أرضية على يمين الحارس عند الدقيقة السابعة عشرة.
وعند الدقيقة الثامنة والعشرين تمكن فهد الجميعة من تسجيل هدف النصر الثاني من تمريرة لسامي النجعي لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين مقابل هدف.
وشهدت الدقيقة الثامنة والثلاثين إصابة للمدافع برونو أوفيني نقل على إثرها للمستشفى وشارك بديلاً عنه عبدالإله العمري، وأظهرت الفحوصات الطبية وجود كسر في عظمة الوجه وسيخضع مساء اليوم لفحص نهائي لتحديد مدى حاجته للتدخل الجراحي.
وخلال مجريات الشوط الثاني أجرى مدرب النصر ريكاردو غوميز عدة تبديلات في صفوف الفريق، حيث دفع بكل من عبدالله الأسطاء ـ شايع شراحيلي ـ عبدالعزيز الجبرين ـ متعب المطلق ـ راكان الشملان ـ أحمد عكاش ـ عثمان باتو بدلاً من سعد لكرو ـ عوض خميس ـ حسام غالي ـ خالد الغامدي ـ فهد الجميعة ـ خالد الشويع ـ حسن الراهب في حين دفع مدرب القادسية نصيف البياوي بكل من إبراهيم الشعيل ـ فهد الجهني ـ وليد بلخير ـ محمد مثناني ـ وسام وهيب بدلاً من عبدالرحمن العبيد ـ منصور نجار ـ مازن أبو شرارة ـ ستايلي وشهد الشوط الثاني أداء هجوميا لم يستثمر من الفريقين لتنتهي المباراة بهدفين للنصر مقابل هدف.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...