عزت: السهلاوي أحد أهم أسباب التأهل إلى المونديال.. ولن يعتزل اللعب دولياً

محمد السهلاوي

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أكد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إن مهاجم المنتخب الوطني وهدافه محمد السهلاوي، لم يتخذ قراراً باعتزال اللعب الدولي، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق طالبوا بتجديد التعاقد مع المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك.
وقال عزت: السهلاوي هو أحد أهم أسباب التأهل إلى مونديال روسيا 2018، بعدما سجل 16 هدفاً اعتلى بهم صدارة التصفيات، وصنع فارق الأهداف مع المنتخب الأسترالي، وهو ما مهد لعودة الأخضر إلى كأس العالم.
وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول اتخاذ السهلاوي قراراً باعتزال اللعب الدولي، بعدما تأهل برفقة الأخضر لكأس العالم 2018 في روسيا، بعد الفوز على اليابان بهدف دون رد، في ختام مواجهات التصفيات الآسيوية على ملعب الجوهرة المشعة.
وبخصوص مستقبل فان مارفيك مع المنتخب الوطني، قال عزت: «خلال أسبوعين سننتهي من ملف التجديد مع مارفيك، وهو أولوية، كما أنه يملك الرغبة في البقاء معنا. واللاعبون أيضاً طالبوني بالتجديد له فهم يحبونه بالرغم من شخصيته الانضباطية».
وتطرق رئيس الاتحاد السعودي للحديث عن قرار مسبق بوجود 6 أجانب ضمن صفوف كل فريق من فرق دوري جميل، مؤكداً: «هذا القرار واحد من أفضل القرارات وسنرى نتائجه قريباً».
واختتم حديثه بالإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيواجه منتخباً يتمتع بشهرة كبيرة عالمياً خلال أيام الفيفا، مضيفاً: «سيحصل اللاعبون على مكافأة من القيادة».

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...