الخطوط السعودية تحل محل القطرية لرعاية النادي الملكي

طباعة التعليقات

جدة ـ محمد أحمد

نجحت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية في الوصول لاتفاق نهائي مع مسؤولي الطيران الوطني (الخطوط السعودية) لإعلان الأخيرة على صدر القميص الخاص بالفريق الأول لمدة سنة واحدة بمبلغ (15 مليون) دولار بعد مفاوضات استمرت لعدة أيام بين الطرفين لتحل بذلك الخطوط السعودية محل الخطوط القطرية التي فسخ النادي الملكي السعودي عقدها فور بدء الأزمة القطرية.
ومن المنتظر أن تقام مراسم التوقيع الرسمي بين الطرفين يوم الأحد المقبل في مقر شركة الخطوط السعودية بجدة وبحضور رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد لإعلان الشراكة بين الناقل الوطني والنادي.
وتضمنت الاتفاقية بجانب العائد المالي السنوي عدة امتيازات، وهي أن توفر الخطوط السعودية طائرة خاصة لتنقلات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سواء في مشاركته الداخلية أو الخارجية عبر الطيران الخاصة البيرق.
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد فسخ عقد الشراكة الذي كان يربطه بالطيران القطري قبل عدة أشهر على خلفية قطع الحكومة السعودية العلاقات مع دولة قطر في بادرة لقيت إشادة كبيرة من مختلف شرائح المجتمع على مبادرة مسيري النادي الوطنية.
من جهة أخرى، تقرر أن تغادر بعثة فريق الأهلي إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء الأحد المقبل عبر طائرة خاصة سيتكفل بها الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي (الخطوط السعودية) استعدادا لملاقاة فريق بيرسبوليس الإيراني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب محمد بن زايد في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...