استقبل نجومه الدوليين.. بالورود

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة برسبوليس بمشاركة « السومة و شيفو»

إدارة الأهلي احتفت باللاعبين الدوليين وطوقت أعناقهم بالورود

طباعة التعليقات

جدةالشرق

عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء الخميس، عقب يوم راحة منحه المدير الفني سيرجي ريبروف، استعدادا لمواجهة بيرسبوليس الإيراني في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وشهدت التدريبات مشاركة عمر السومة ومحمد عبدالشافي بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.
وقدمت إدارة النادي الأهلي التهاني لنجوم النادي الأهلي الدوليين الذين عادوا للفريق بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي بمناسبة تأهله رسميا إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، إثر الفوز الغالي الذي حققه على نظيره الياباني أول أمس الثلاثاء.
وقدمت إدارة النادي الأهلي التهاني للعناصر الدولية التي ساهمت في وصول الأخضر إلى نهائيات كأس العالم في روسيا وامتدحت إدارة الأهلي جهود نجوم الأهلي في إعادة الأخضر من جديد إلى المونديال بعد غياب دام 12 عامًا.
وشارك 12 لاعبًا من الأهلي في وصول المنتخب إلى كأس العالم وهم: تيسير الجاسم، ياسر المسيليم، محمد العويس، محمد آل فتيل، معتز هوساوي، سعيد المولد، منصور الحربي، وليد باخشوين، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، عبد الفتاح عسيري، مهند عسيري.
وقدمت الإدارة الأهلاوية التهاني للمهاجم عمرو السومة بعد قيادته لمنتخب سوريا إلى الملحق الآسيوي، ولمحمد عبد الشافي بعد فوز المنتخب المصري على أوغندا والعودة من جديد لصدارة المجموعة.
ومن ناحية أخرى أعلنت إدارة النادي الأهلي، عن اتفاقها مع الخطوط الجوية السعودية على رعاية النادي، وسيقام حفل خاص بهذه المناسبة يتخلله توقيع الاتفاقية بين الطرفين الأحد المقبل.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...