اختتام فعاليات مهرجان الجوف حلوة 38

1035650.jpg
طباعة التعليقات

دومة الجندلواس

اختتم مهرجان الجوف حلوة 38 فعالياته أمس، بمحافظة دومة الجندل، الذي نظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف، بحضور محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط، ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف أحمد بن عتيق القعيد.

1035651.jpg

وشمل الحفل الختامي عدد من الفعاليات والألعاب الحركية الخفيفة وأمسية إنشادية. بعد ذلك كرم المحافظ الرعاة والجهات الداعمة والمانحة والمشاركة في تنظيم و تنفيذ فعاليات المهرجان، إضافة إلى اللجان العاملة و المشاركة في تقديم برامج فعاليات المهرجان.

وقدم مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف لمحافظ درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة ، مقدما شكره وتقديره لجميع اللجان العاملة والجهات المساندة على نجاح هذا المهرجان وظهوره بالمظهر المشرف وكسبه ثقة المجتمع من خلال حضورهم الكبير و المميز لجميع فعالياته بمنتزه الخزامى وعلى مسرح بحيرة محافظة دومة الجندل.

1035652.jpg

يذكر أن المهرجان الذي أنطلق أول أيام عيد الأضحى في منتزه الخزامى بمدينة سكاكا بجوار بحيرة دومة الجندل، وشهد حضوراً لافتاً من العائلات، وقدم العديد من الفعاليات والعروض إضافة للمعارض المصاحبة بحضور عددٍ من نزلاء مركز التأهيل الشامل بمنطقة الجوف والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما شمل عدد من المعارض المصاحبة التوعوية والثقافية ومشاركة فنانات تشكيلات بمعارض خاصة وأركان للتصوير والأسر المنتجة.