زيدان: «لا أتخيل الليجا دون برشلونة.. وما يحدث مع بيل لا يعجبني»

زين الدين زيدان

طباعة التعليقات

وكالاتالشرق

شدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على أهمية وجود فريق برشلونة في الليجا في ظل تردد الأنباء حول استقلال كتالونيا المحتمل عن إسبانيا.
وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفانتي: «لا أتخيل الليجا بدون برشلونة، دائمًا كان الفريق الكتالوني موجودًا هنا، وكمشجع للكرة أرغب في بقاء البلوجرانا، لا أود الحديث عن استقلال كتالونيا».
وتابع: «كنت أتمنى أن يظل لاعبو ريال مدريد ولا يتوجهون لأسبوع الفيفا، خاصة مع انطلاق دوري أبطال أوروبا، ولكن الأمر المميز هو عدم وجود إصابات سوى داني سيبايوس».
وأضاف المدرب الفرنسي: «أنا مع الفريق دائمًا ولست سعيدًا بإطلاق صافرات الاستهجان، كما أنني لا أحب الحديث عن الحكام لأنهم بشر مثلنا، ويمكن لهم الوقوع في الخطأ ولكنهم في مرحلة تطور».
وعن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، أوضح زيدان أنه يستعد لبداية مشواره في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبلد فترة ال، وهو سعيد بالعودة للملاعب بعإيقاف، وقد يلعب ماركو أسينسيو أمام ليفانتي».
وبسؤاله عن هجوم الجماهير على بيل، رد قائلاً «أتفهم أن الجماهير تدفع الأموال من أجل الاستمتاع، ولها الحق في التعبير عن آرائها، ولكن ما يحدث مع بيل لا يعجبني، فأنا لا أراه سيئا كما يتحدث بعض عنه».
واختتم: «اتفق مع قرار أندية الدوري الإنجليزي بغلق سوق الانتقالات قبل انطلاق البطولة، فلا يجب على الفرق التغيير أثناء الموسم».
ويستعد ريال مدريد لملاقاة ليفانتي ضمن الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ويرغب زيدان في العودة لسكة الانتصارات من جديد بعد تعادله في الجولة السابقة مع فالنسيا بهدفين لمثلهما.