الاتحاد يتحرك للوفاء بمتطلبات الرخصة الآسيوية

طباعة التعليقات

جدة ـ محمد أحمد

باشر نادي الاتحاد تحركات جادة للوفاء بمتطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية التي تخول الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة، بعد أن كانت الرخصة عائقاً للعب في البطولة في نسختها الحالية، بعد أن تعذر الحصول عليها لعدم الوفاء بالمعايير المالية. وأشارت المصادر، إلى أن الإدارة الاتحادية قدمت عددا من المعايير، وفي الطريق لاستكمالها والحصول على الرخصة.
ومن المقرر أن تعقد لجنة التراخيص برئاسة محمد السليم، وعضوية رياض بن قنية، وعبد الله كبوها ومبارك المطوع، اجتماعاتها مع مطلع شهر نوفمبر المقبل من أجل دراسة المتطلبات التي قدمتها الأندية الراغبة في الحصول على الرخصة.
وقدم 12 ناديا من الدوري السعودي للمحترفين طلبات للحصول على الرخصة، وتهدف الأندية الراغبة في الحصول على الرخصة، إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا في النسخة القادمة لأندية الهلال والأهلي والنصر والاتحاد، وكذلك قدمت أندية الرائد والشباب والتعاون والفتح والفيصلي والقادسية والاتفاق والباطن طلبات للحصول على الرخصة، التي في حال الحصول عليها سيتحصل كل نادٍ منها على مبلغ مليون ريال. في حين تنقسم المعايير إلى خمسة، منها معايير إلزامية، وأخرى عليها عقوبات، ومعايير استكمالية، والوفاء بها لا يتطلب عقوبات مالية.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...