أكد جاهزية ديمبيلي لديربي كتالونيا

فالفيردي: «اقتراب رونالدو من الكرة الذهبية ؟.. ميسي سيظل الأفضل»

إرنستو فالفيردي

طباعة التعليقات

وكالاتالشرق

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، جاهزية النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لمباراة فريقه المرتقبة مساء اليوم أمام إسبانيول في ديربي إقليم كتالونيا، ضمن مباريات الجولة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني «الليجا».
وقال فالفيردي عن ديمبيلي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «كل يوم نراه يتحسن وينخرط بالمجموعة أكثر، فرق كبير بين أول يوم وصل به والآن.. هو متحمس جداً ويبدو لنا بحالة رائعة، ويوما بعد يوم يبدو أنه ينخرط جيدا مع المجموعة.. هو جاهز».
وبالحديث عن بعض اللاعبين الآخرين، قال: «إنيستا أيقونة لبرشلونة، هناك بعض الأمور تحدث بالتأكيد ولكن أعتقد أن المفاوضات مستمرة مع الإدارة».
وأضاف: «سواريز على ما يرام ولكن بعض اللاعبين يعانون من الإرهاق بسبب المشاركات الدولية، سنرى ما سيحدث في مباراة الغد، والتشكيل الأمثل، قد يتم إراحة بعض اللاعبين من أجل يوفي ولكن الديربي مباراة مهمة أيضًا».
وتحدث عن اقتراب فوز رونالدو بالكرة الذهبية ومنافسه ميسي، قال: «ميسي هو الأفضل في العالم والفوز بالذهب لن يؤثر على ذلك، منتخبه يحتاجه للمشاركة في المباريات القادمة من أجل التأهل لكأس العالم».
وعن مباراة إسبانيول قال: «يجب أن نكون جاهزين لمثل هذه المباريات.. الديربي مباراة قوية ومهمة، أعتبرها أهم شيء لأنه ديربي ونريد مواصلة الانتصارات في الليجا».
وعن ضعف برشلونة في الميركاتو قال: «أفضل شيء بالميركاتو أنه انتهى، أنا سعيد بفريقي، الفريق الذى أملكه هو الأفضل في العالم، نملك فريقا مميزاً جداً».

ميسي و عثمان ديمبيلي في تدريبات برشلونة