إصدارات أدبية نسائية جديدة بفنون الطائف

1035692.jpg
طباعة التعليقات

الطائفالشرق

نظم المنتدى الثقافي في جمعية الثقافة والفنون بالطائف مؤخراً الأمسية الأدبية النسائية ” الإصدار الأول “، التي قدمت ثلاثة إصدارات أدبية وفنية جديدة للمرة الأولى، وأدارت الأمسية استاذة الأدب العربي في جامعة الطائف الدكتورة خلود سفر الحارثي.

واستعرضت الأمسية مسيرة الكاتبات في التأليف وعدد من النماذج الأدبية لهن، وشملت الإصدارات كتاب ” الإصدارات في صورة البطل في روايات يوسف المحيميد ” للكاتبة سميرة الحارثي، وكتاب ” التجريب في التشكيل السعودي المعاصر ” للكاتبة امنه صالح، وكتاب ” ذات عشق ” للكاتبة شيماء السواط.

وقدمت الكاتبات شكرهن لدعم جمعية الثقافة والفنون بالطائف في شتى المجالات الثقافية والأدبية واهتمامها بالجانب الأدبي النسائي ومنح الفرصة للكاتبات في اظهار نتاجهن المتميز.

وفي ختام الأمسية قدّمت الدكتورة خلود الحارثي الدروع التذكارية للمشاركات تكريماً لهن على ما قدمنه من مشاركات أدبية خلال الأمسية.

من جهته أوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل بن خالد الخديدي أن الجمعية تقيم هذه الأمسيات لدعم الموهوبين من أبناء وبنات الوطن ومنحهم الفرصة لإظهار ابداعهم وتميزهم والتزاماً بواجبها في نشر الثقافة لشتى أطياف المجتمع.