زعيم آسيا يستخدم السرية لمفاجأة العين في درة الملاعب

الهلال يتسلح بالقانون لمقاضاة بي إن سبورت

0
طباعة التعليقات

الرياض ـ نواف الفهد

تسلح نادي الهلال السعودي بجميع الاحتياطات القانونية اللازمة، وانتهى من الإعداد لتقديم شكوى ضد التجاوزات التي يتهم قنوات بي إن سبورت بأنها تورطت بارتكابها، مبينا أن أهم هذه التجاوزات يتمثل في إقحام السياسة بالرياضة، فضلا عن محاولة زرع فتنة بين الفريق الهلالي وفريق العين.
وأكدت مصادر من داخل البيت الأزرق أن مجلس إدارة الفريق انتهى مبكرا من تحضير الملف القانوني، وسلمه إلى الاتحاد السعودي الذي سيتولى مهمة متابعة القضية الزرقاء في الاتحادين الآسيوي والدولي.
وبحسب المصادر، وثق الاتحاد السعودي فعليا تجاوزات حدثت من الناقل في مباراة الهلال السعودي ونظيره العين الإماراتي ضمن مباريات دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، التي انتهت من دون أهداف على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.
ومن المقرر أن يطالب اتحاد الكرة السعودي بإيقاع أقصى العقوبات ضد تجاوزات الناقل والتعهد بعدم تكرارها مستقبلاً.
وعلى صعيد الاستعداد للقب الآسيوي، فرض الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، السرية، على استعدادات فريقه لمباراة العين الإماراتي المقبلة في إياب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا، بهدف العمل على تحضير مفاجأة في المواجهة الآسيوية المرتقبة.
ومنح المدرب الهلالي الثلاثي سلمان الفرج وعبد الله عطيف وعبد الله الحافظ إجازة يومين فضلا عن عدم إمكانية مشاركتهم في المباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
ويختتم الهلال تحضيراته مساء اليوم ويسبق ذلك إقامة المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء الذي سيجمع مدربي الهلال رامون دياز والعين زوران ماميتش، بالإضافة إلى لاعب من كل فريق.
واكتفى العين بمران واحد على درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي بعد أن أدى عصر أمس مرانه الأخير على ملعبه قبل المغادرة للرياض.
واختار الكراوتي زوران20 لاعبا هم: خالد عيسى وداود سليمان ومحمد سعيد وبوسنده وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد وراشد مهير وسعيد جمعة وتسوكاسا شيوتاني وأحمد برمان وسليمان ناصر ومحمد خلفان وبندر الأحبابي ومحسن عبد الله وريان يسلم ومحمد عبد الرحمن وعمر عبد الرحمن ويوسف أحمد وكايو لوكاس وماركوس بيرغ وداينفريس دوغلاس.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...