وجهة فاخرة تضم 130 غرفة مع علامة الدورف أستوريا..

هيلتون تكشف عن ثاني فنادقها في جزر المالديف

1035740.jpg
طباعة التعليقات

دبيالشرق

أعلنت “فنادق ومنتجعات “والدورف أستوريا”، العلامة الفندقية الفاخرة التابعة لمجموعة “هيلتون” والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HLT)، اليوم عن توقيع اتفاقية مع شركة “إثافوشي إنفستمنتس” الخاصة المحدودة لإطلاق منتجع العلامة الجديد في جزر المالديف.

وسيحظى فندق “والدورف أستوريا المالديف”، الذي يعتبر ثاني فنادق مجموعة “هيلتون” في المالديف، بموقعٍ استثنائي في منطقة مالي أتول الجنوبية، مشكلاً بذلك الإضافة الأحدث إلى محفظة “فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا” التي تضمّ 11 فندقاً ومنتجعاً مفتتحاً أو قيد الإنشاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وقال المدير العالمي للعلامات التجارية الفاخرة لدى “هيلتون”: جون فاندرسليس، “تواصل “فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا” سعيها نحو تحقيق مكانةٍ بارزة تجعل منها العلامة الفندقية الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً على مستوى العالم.

وتعتزم تعزيز حضورها العالمي عبر إبرام مجموعةٍ من الاتفاقيات المرموقة ضمن وجهاتٍ فريدة ومتميزة.

وسيرسي منتجع “والدورف أستوريا المالديف” معاييراً جديدة لمفهوم الإقامة المترفة والفاخرة في جزر المالديف، ليقدم للمسافرين الدوليين مرافق وتسهيلات من الطراز الأول وسط بيئةٍ فريدة وملهمة.

وبإمكانهم الاستمتاع بخدمات “ترو والدورف سيرفيس” المصممة لتلبية الاحتياجات الشخصية لكل ضيف، بينما ينعمون بتجربةٍ رائعة في أحضان هذه الوجهة الاستثنائية والمطلة على المحيط الهادئ”.

ويبعد فندق “والدورف أستوريا المالديف”، الذي يشمل ثلاث جزر من منطقة مالي أتول الجنوبية، حوالي 23 كم عن مطار فيلانا الدولي، وما يقارب 20 دقيقة عن ماليه عاصمة المالديف، ليحظى بموقعٍ متميز يجعل منه وجهةً ساحرة تسمح لزوارها بالانتقال بسهولة من الشطآن إلى الأراضي الرئيسية.

وسيحتضن المنتجع 10 مطاعم فاخرة تشمل 9 مطاعم متخصصة، لتزود الذواقة بتشكيلةٍ متنوعة من التجارب المتميزة.

من جانبه صرّح جاي فيليبس، نائب الرئيس الأول لقسم التطوير في منطقة آسيا وأسترالاسيا لدى “هيلتون”: “يسعدنا أن نواصل دفع عجلة التوسع في منطقة آسيا عبر تقديم علامة “والدورف أستوريا” الفاخرة في إحدى أشهر الوجهات العالمية وأكثرها روعةً.

وتتميز جزر المالديف بجمالها الطبيعي الساحر ومياهها الصافية والمذهلة، ما يجعلها اليوم خياراً ملهماً للمسافرين من أنحاء العالم”.

وتشتهر المالديف بمعالمها الطبيعية الخلابة ومواقع الغوص الشهيرة عالمياً. ويشار إلى أنها تضمّ حوالي 1,190 جزيرة وتلة رملية، تحيط بها مياه البحيرات المالحة التي تعكس مياه زرقاء وكريستالية، تمثّل موطناً طبيعياً مجموعة من الكائنات البحرية النادرة والمذهلة.

وتتيح الجزر الجميلة لزوارها فرصةً لممارسة مجموعة واسعة من الرياضات المائية، وغيرها من المغامرات والنشاطات الأخرى، مثل جولات استكشافية في أنحاء القرى المنتشرة على سطح الجزر والتعرف إلى الحرف اليدوية المحلية، وزيارة المتحف الوطني ومشاهدة العروض الثقافية.

وتقدم المالديف مزيجاً رائعاً يجمع ما بين تضاريسها البديعة والبكر وإرثها العريق وثقافتها الغنية والنابضة بالحياة، يجعل منها الوجهة الأمثل والأروع لقضاء إجازةٍ لا تنسى.

وسيشارك منتجع “والدورف أستوريا المالديف” في “هيلتون إتش أونورز”، برنامج ولاء العملاء الحائز على العديد من الجوائز والخاص بـ 14 علامة تجارية تابعة لمجموعة “هيلتون”.

ويحصل أعضاء هذا البرنامج على العديد من المزايا الفورية لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تشمل حسومات حصرية واتصالاً سريعاً ومجانيا بالإنترنت عبر شبكة واي فاي. علاوةً على سبل التسديد المرنة، والتي تسمح للضيوف بالدفع نقداً أو استخدام النقاط الخاصة بالبرنامج أو الدمج بين الطريقتين عند الحجز على الإقامة.
وأخيراً يمكن للأعضاء استبدال هذه النقاط بليالي مجانية والحصول على فرصة لحضور إحدى الفعاليات المميزة عبر موقع “هيلتون إتش أونورز” للبيع بالمزاد العلني.

يمكن للجهات الإعلامية الحصول على المزيد من المعلومات حول “والدورف أستوريا” عبر زيارة الموقع الإلكتروني waldorfastoria.com و news.waldorfastoria.com.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...