مستشفى “بروكير” يحصل على شهادة اعتماد المنشآت الصحية

1035789.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

في إنجاز جديد يضاف لإنجازات مستشفى الرعاية التخصصية بروكير أعلن المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور سامح باريان حصول المستشفى على اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية CBAHI .

وأكد الدكتور باريان، أن منهجية المعايير والزيارات التقييمية للمركز تتوافق مع المعايير الصحية الدولية، وأن هذا الإنجاز ما هو إلا نتاج مباشر للجهد الكبير والعمل الجماعي الذي برز من خلال العمل اليومي من قبل جميع أعضاء أسرة المستشفى وبعد عمل دؤوب من جميع الإدارات.

وقال سامح باريان: إن اعتماد المستشفى لمعايير المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية CBAHI يؤكد هذا التوجه بتبني سياسات التطوير المستمر والذي أصبح جزءاً لا يتجزأ من نهج إدارة مستشفى الرعاية التخصصيه (بروكير).

ويأتي هذا الإنجاز بعد حصول الرعاية التخصصية “بروكير ” على شهادة هيئة الإعتماد المشتركة JCIA منذ عام 2012 و إعادة الإعتماد عام 2015

وأضاف أن حصول المستشفى على اعتماد المركز السعودي يعكس الحرص الشديد على أن تكون المستشفى دائماًفي المقدمة من حيث توفير مستوى عال من الرعاية الصحية بجودة متميزة وبإشراف نخبة من الإستشاريين الأكفاء و المحافظة على دور المستشفى في ريادة القطاع الصحي بالمنطقة الشرقية.

الأكثر مشاهدة في اقتصاد
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...