هواوي تبرم شراكةً مع “تي يو في راين لاند” لاستصدار شهادة “الشحن السريع”

1035788.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

أعلنت “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” عن تعاونها مع شركة “تي يو في راين لاند” (TÜV Rheinland) من أجل استصدار شهادة اعتماد لتكنولوجيا الشحن السريع “سوبر تشارج” (SuperCharge) الخاصة بالشركة.

وستمثل الشهادة المرة الأولى التي تشهد نجاح تكنولوجيا للشحن السريع المتكامل في اجتياز الاختبارات الصارمة التي وضعها خبراء السلامة الأشهر على مستوى العالم، إذ تشمل عملية الاختبار جميع المكونات، كما أنها تحتم على المحولات والدارات المتكاملة (IC) ومواد كابلات الشحن اجتياز اختبارات السلامة ودرجات الحرارة المتدنية والصدمة الحرارية.

ويعكس اختيار هواوي الخضوع لرقابة صارمة من قبل شركة “تي يو في راين لاند” مسيرتها المستمرة في تقديم الميزات الأكثر ابتكاراً في السوق، كما يسلط الضوء على التزامها بتوفير تكنولوجيا الشحن الأسرع والأكثر أماناً.

وقال نائب الرئيس لشؤون الأعمال والأجهزة الكهربائية والمنتجات العالمية لدى شركة “تي يو في راين لاند”، كاليان فارما: “على مدى السنوات الـ 145 الماضية، كرست الشركة نفسها لضمان تلبية الأجهزة والمنتجات المعقدة لمعايير السلامة الصارمة التي تلبي تطلعات المستهلكين.

ومع تزايد الطلب على حلول الشحن السريع، يسرنا العمل مع هواوي من أجل المصادقة على تكنولوجيا “سوبر تشارج” باستخدام طرق الاختبار التي أثبتت فعاليتها وخبرتنا الواسعة في مجال البطاريات. وفي مسيرتنا نحو الابتكار المستمر، ينبغي دوماً أن نبقي سلامة المستهلكين على رأس أولوياتنا”.

وبدوره، ذكر نائب الرئيس لشؤون الهواتف الجوّالة لدى “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”، بروس لي: “مع إطلاق كل منتج من منتجاتنا، لا نسعى فقط لتقديم الميزات والأداء الذي يبحث عنها المستهلكون – بل نهدف أيضاً الى تجاوز الشركات المنافسة من حيث التجربة.

ومن خلال العمل مع أفضل الخبراء في “تي يو في راين لاند”، نحن قادرون على توفير جهاز يقدم خاصية شحن سريعة بصورة لا تصدق مع ضمان عالٍ للسلامة، بشكل لا يمكن لمنافسينا تقديم مثيل له”.

تتيح تكنولوجيا “سوبر تشارج” من هواوي بتمكين الاتصال المستمر بين الجهاز والشاحن، ومن خلال مراقبة كل واحدة من نقاط دورة الشحن، وتستطيع التكنولوجيا ضبط الجهد الكهربائي وتيار الخرج بصورة تلقائية وذكية لتحقيق أقصى سرعة شحن ممكنة استناداً إلى قدرة الهاتف والشاحن والكابل.

ومن للحفاظ على درجات حرارة منخفضة لهواتف هواوي المزودة بخاصية الشحن السريع، تستخدم تكنولوجيا “سوبر تشارج” حل شحن منخفض الجهد الكهربائي بواقع 4.5 فولت/ 5 أمبير.

بالإضافة إلى ذلك، تمت برمجة الموصلات ومقبس الشحن في أجهزة هواوي على تعليق تيار الشحن في حال ملامستها للماء.

وقامت الشركة بابتكار تقنية الحماية الذكية هذه لمنع حدوث أي قصر في الدارات واحتراق الأجهزة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...